احلى كلية للبنات بالمملكة


مسخرة كلية البنات بالجبيل الصناعية ….. الله يعينكم !!!!

ا***ممنوع الجوال…..والكلية ما فيها إلا كبينة وحدة … وبطاقات براق مو موجودة لا في الكلية ولا في الجبيل أصلاً (الهنود اضربو ما يشترونها يقولون غالية علينا, فانقطعت من البقالات, يحق لهم)

ا***ذاكري زين للامتحان ………..وأنتي أصلا ما عندك ملزمة للمادة تدرين لية…..؟؟؟….؟؟؟!!! رئيسة القسم مانعة الدكاترة لا ينزلون ملازم.يعني اعصري مخك وحاولي توصلين لعقل الدكتور الداخلي واللاشعور فيه علشان تكتبين اللي يبيه!!!!

ا***قرار يصدر آخر شهر من الدراسة, وينص على إن البوابة تقفل الساعة8.00 بيغ بين ..!!!1 يعني طيرووو بالخط …. وخل يصير لكم اللي يصير ….
طيب ليه ؟؟؟؟ …… العميدة المصون كانت ما تجي قبل 10 و لما الناس اللي حولها الفتانين وصلو الخبر لفوق جاها شي رسمي خوّفها خلاها تحقد و تحط حرتها بالبنات و طلعت القرار الزين اللي هو مافيه دخله بعد 8 بدقيقه … استغفر الله….

ا*** لا و إذا بنشر الكفر عليكم …. تكتب الطالبه تعهد ………… على ………… أن الكفر مايبنشر ثانيه !!!!!!!!!! خييييييييييييييير !!!!

ا***أكرفي في المحاضرات واكتبي …. و يا ويلك ما تكتبين ,وآخر شي الامتحان خاااااارجي…… يا فرحتي …

ا***تجين الساعة 8 ومحاضرتك الساعة 12 أو 1 الظهر … مو شغلهم انتي تعبانه مشغولة عندك زوج وأولاد وراك غداء ما يهم أهم شئ هم مرتاحين … حسبي الله عليهم …

ا***كل سنة المواد تولد (أقصد تزيد) … وإذا ما زادت فإن ساعات المواد الثانية هي اللي تزيد المهم إنك ما تطلعين إلا بعد طلعت الروح… وياريت مواد على سنع ..

ا*** في كليتنا المصووون …. مايهم انتي وش تدرسين … كيف ماشيه الدراسه … فاهمين ولا لأ … الدكتور مُنصف معك ولا لأ … وش اللي يريحك … لا أهم شي انتي وش لابسه >>>> مخالفه = غياااب طول اليووم(ياقلبي على اللي يدقووون مشاوير من فجر الله ويتغيبووون عشان بلوزززه … طيب وحده ما مدااها تغسل لبس الممرضات … هم ووجيههم)
وكتعبير احسن …. تم ذكر أن كليتنا هي اساساً كليه عسكريه (وربي انقالت بالحرف من إحدى الإداريات ذوااات الشأن العظيم … هع ) من هيك مايحقلك تطلبين انك تكووونين مثل باقي البنات في باقي الكليااات …. والله مسخره ….

ا***يقولون للطالبه البسي سماوي واذا لبست سماوي قالوا ؟؟؟؟؟ لا انتي لبستي بنفسجي واذا لبستي اسود (سود الله أيامهم) يعتبرونه كحلي…..(أتحدى إذا فيه ادمي يشوف الألوان كذا..) وعقاب لك كل المحاضرات اللي كرفتي ذاك اليوم فيها غياب …..

ا***إذا جبتي طبق أو مشروب يوم الثلاثاء … تتم مصادرته (مدري وين يروووح … يوه قصدي جايبينه ويتكون من وجبه مثل(هامبرجر وبيبسي وبطاطس مقلي,أو كشري, أو مأكولات صينية) وطبعاً كلهم مطبوخين على ثلج

ا***تأخري عن الإمتحان 3 دقايق ما يدخلونك إلا بعد 10 دقايق.(العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم)….. ربي لك الحمد .. الامتحان يالله احلّه من حركات المبزره هذي … أو يمكن هذا من أساليب التربية …. يمكن !!!!!!

ا***قولي(ما فهمت)وشوفي شيصير لك؟

ا***أول مكافأة لك تروح منها 100 ريال علشان صندوق الطالبة … اللي ما ندري ايش سالفته … (نكد على عميان احنا … اااااااخخخخخ يالقهر)

ا***صوري ورقه وحده بس بالمكتبة التجارية وادفعي ريال … والأسعار طبعاً من (كوكب آخر) !!!!!

ا***اشتري ورق حجازي وسلميه لسكرتيرة القسم علشان تختم عليه علشان تمتحنين فيه.

ا***بسبب نقص طاولات الكافتيريا …… إذا جيتي ومالقيتي طاولتك اسرقي طاولة الشلة اللي قدامك.(انا اذكر مرة بس شفت الطاولات السنعة والكراسي اللي ما تسوي مهرجان وانتي جالسه عليها… تدرون متى؟؟؟يوم كانت الأميرة جواهر بتزورنا لا بعد طلعونا من الكافتيريا ولا درينا حتى كيف الجلسه عليها … ولا باعوا شئ ذاك اليوم و متنا من الجوع ……كل هذا علشان ما تجي الأميرة وتنصرع من الواقع … حشا دار أيتام !!!!!!!!)

ا***في حالة كنت موجودة في القاعة وزميلاتك صدر منهم صوت,خلك ذهينه وإلحقي المراقبة أو الأستاذة اللي عليكم بعد المحاضرة علشان تعلمين عليهم,لكن هاه إنتبهي لا ينتبهون لك .. هذا إذا تبين تكونين من المقربين….

ا***أعذار الوفاة لا يقبل بها حتى لو جبتي شهادة وفاة (استغفر الله حاجة تقهر…شهادة الوفاة … المفروض يستحون على وجهم و ما يطلبونها)لا بعد الوفاة طلعت لها درجات اللهم يا كافي….. يعني إذا توفى أحد من عائلتكم(الله يخليكم لبعض إن شاء الله) مثل أمك,أبوك,أختك,أخوك بسم الله عليهم.. هنا عذرك بينقبل تدرون ليه؟؟؟؟!!! لأن الأقارب الباقيين طاحو من شجرة العائلة اللي رسمتها سندريلا(العميدة).

ا***قسم القراده الإنجليزي من زود حبهم للطالبات جايبين لهم مدرسه (باكستانيه) وعلى الطالبة بالمحاضرة تفك الرموز الصوتية من الباكستانية لان اللغة عدم …. لاهي إنجليزي ولا باكستاني… ايش مدري؟؟؟؟

ا***رئيسة قسم الإنجليزي (الصحاف) تتوعد بالطالبات بتسقيطهن (انتم ساقطين) بالحرف على لسانها .. !!!!! (عجبي)

ا***قسم الرياضيات المساكين يدرسون ويكرفون في المادة المكونة من 200 صفحه وبالأخير الاختبار من الخارج.. وذيك الساعة يطالعون ويشوفون من الشاطره اللي لها قرووون!!!!

ا***بنت باقيه للإعادة قسم حاسب سنه ثالث وبالأخير تكتشف الإدارة إنها (ليست) من الباقيات للإعادة ( المفروض) انها سنه رابع…وهم ااااسفين على وقوع هذا الخطأ البسيط … وش تسوي البنت المسكينة اللي ضاعت عليها سنه… احسن شي تسويه تاخذ اعتذارهم وتبروزه عندهم بالبيت!!!! 0

ا***العميدة تنام وتنسى يوم النتايج … ونتايج الطالبات مقفل عليها بمكتبها المصون .. ويوم رحنا نشوف النتايج مايدرون وش يقولون كذبوا علينا وقالو لنا إنها بالنت (طبعا كذبه على الطالبات )وعند نهاية الدوام تحضر سندريلا (العميدة) وتطلع النتايج ويعلقونها بالشارع وقت العصر …اغلب الطالبات دروا وقت المغرب ..وصار شي خيالي عند الكلية كل طالبه مع أبوها أو أخوها عند النتايج (البنات والعيال مع بعض الكتف بالكتف) ومافي أنوار بالشارع تبي تشوف النتيجة جيب معك كشاف (تريك) أو كبس بأنوار سيارتك على النتايج !!!!!!

ا*** بنت تمتحن بمادة من سنه ثانيه وهي بسنه رابعه (و الدكتور اللي أعطاها الماده واللي عندها ملازمه .. مو موجود) و هي تسأل الدكتورة رئيسه القسم إذا كان الاختبار بيجيها بالمنهج اللي هي دارسته …. الدكتورة المخرفة تقول لها إي منه … و بعدين تشوف بالامتحان منهج جديد ما درسته و مو دكتورها اللي واضع الاسئله … وش الحل ؟؟؟؟

ا***مادة اسمها برمجه قواعد البيانات الدكتور يدرسها للبنات بكيفه … قواعد البيانات ليه لأنه ما يعرف لبرمجة قواعد البيانات … و تمتحن البنات و اسم المادة برمجه قواعد البيانات و ما هي حول البرمجة … مجرد قاعدة بيانات اكسس و جداول و نماذج بدون برمجه … لا وبعد تندرس الماده نفسها اكسس في سنه ثانيه …. (التكرااار يعلم >>> المساكين)

ا*** إذا بغيتي تقابلين العميدة …. لأي سبب كان مهم أو مو مهم …. لاااااااااااااازم تاخذين موعد .. هع !!!!!!!!!!!!

ا***بنت تجيب دعاء علشان تفيد البنات و توديه للمكتبه علشان تصوره تقولها الموظفة ما يتصور ليه لأنه ما عليه ختم الكلية و لا توقيع دكتور … عجبي !!!

ا*** طبعاً الاعداااد الأكاديمي على قولتهم ….. صفر عالشمال ….. الشهادة نبلها ونشرب مويتها …..

……. ياقلبي لاتحزن……


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احلى كلية للبنات بالمملكة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول