اتش بي تقدم التصميم المدهش والقوة والبراعة في حواسيب Pavilion الجديدة


اتش بي تقدم التصميم المدهش والقوة والبراعة في مجموعة جميلة من حواسيب Pavilion الجديدة

Pavilion

كشفت اليوم شركة اتش بي عن مجموعة الحواسيب الشخصية الجديدة Pavilion بتشكيلة جريئة من الألوان وعدد من أشكال الأجهزة المتنوعة والحواسيب الدفترية ذات التصاميم الانسيابية والقوة الإضافية، مما يجعلها مثالية للطلاب والعائلات وجيل الألفية. تسمح المجموعة الجديدة للعملاء بإبراز حسّ الأناقة لديهم وتحقيق القوة التي يحتاجون إليها للإنتاجية والترفيه وبسعر يحقق لهم قيمة فائقة.

أبرز الملامح:

  • جهازHP Pavilion x360: توفر بخمسة ألوان مع تصميم رقمي أنيق وحديث على لوحة المفاتيح. يبلغ قياس الطراز الجديد 15.6 بوصة (39.6 سم) لينضم إلى طرازين آخرين قياس 11.6 بوصة و 13.3 بوصة مع فصالات دقيقة مستوحاة من جهازHP Spectre x360 للتنقل بين أربعة أوضاع متنوعة.
  • جهازHP Pavilion: يحتوي على مزايا رسومية رائعة وخمسة ألوان جديدة، إلى جانب تصميم رقمي فريد وخيار كاميراIntel® RealSenseTM لتحسين إمكانات الأمن عند التعرف على وجه المستخدم بتقنية Windows Hello.

في هذا السياق قال لويس بيرين، مدير المنتجات الاستهلاكية في وحدة الأنظمة الشخصية في أوروبا والشرق الاوسط وإفريقيا لدى اتش بي: “يتطلع بعض العملاء إلى أجهزة حاسوب شخصية رفيعة وخفيفة الوزن للتنقل، بينما يبحث البعض الآخر عن القوة والأداء لمساعدتهم في الابتكار والتخزين.توفر الحواسيب الشخصية الجديدةPavilion من اتش بي مجموعة من الخيارات المتنوعة بأسعار معقولة للعملاء ليحصلوا على الوظيفة التي يحتاجون إليها في جهاز حاسوب يتسم بالأناقة والشخصية الفريدة.”

الأداء المتفوق مع لمسات لونية مرحة

تتمتع أجهزةHP Pavilion الجديدة بتصاميم عصرية وخيارات لونية متعددة. أما الإمكانات الصوتية فتم ضبطها من قبل الخبراء في بانغ أند أولفسن، وإضافة شاشات أكثر حيوية بخيارات الوضوح الكامل لشاشاتIPSللحصول على تجربة غامرة في استعمال الحاسوب. كما تتضمن المجموعة الجديدة أحدث المعالجات وبطاقات الرسوم من إنتل أوAMD.

ولتلبية رغبة العملاء المتزايدة على حلول أكثر قابلية للتنقل، تتسم أجهزة الحاسوب والأجهزة الدفتريةHP Pavilion بتصميم أنحف ووزن أخف مقارنة بالجيل السابق. كما تحتوي الاجهزة على بطاريات أيون الليثيوم بشكل منشور للحفاظ على فترة عمل البطارية ووظيفةFast Charge من اتش بي، والتي يمكنها شحن الجهاز حتى 90 بالمائة خلال 90 دقيقة، حتى وهو مطفأ.

تنوع مدهش لترفيه مستمر 

جددت اتش بي تصميم جهازHP Pavilion x360 للعام 2016 ليتمتع بإمكانات صوتية رائعة بمشاركة خبراء بانغ أند أولفسن لترفيه بلا حدود أثناء التنقل. أضافت اتش بي الطراز الجديد قياس 15.6 بوصة (39.6 سم) إلى مجموعة حواسيبHP Pavilion x360 بقياسات 11.6 بوصة و 13.3 بوصة، وهي تصاميم أرفع وأخف وزناً بنسبة 12 – 14 بالمائة مقارنة بالأجيال السابقة، حيث يبدأ الوزن من 1.33 كيلوغرام و 1.58 كيلوغرام وسماكة الأجهزة 19.3 ملم و 19.8 ملم على الترتيب. أما  الجهاز الجديدHP Pavilion x360 قياس 15.6 بوصة فيبدأ وزنه من 2.3 كيلوغرام وسماكته 23.9 ملم فقط. وتحتوي الموديلات الجديدة لهذا العام على نمط تصميم رقمي جديد على لوحة المفاتيح باللون اللؤلؤي لمزيد من العمق والأناقة، وذلك في كل من الحواسيب الدفترية والأجهزة القابلة للتبديل من مجموعةPavilion.

تتوفر أجهزةPavilion x360 بتشكيلة رائعة من الألوان منها الفضي الطبيعي والذهبي والأزرق والأحمر والبنفسجي.

ومن أبرز المزايا الأخرى:

  • فترة عمل البطارية تصل إلى تسع ساعات و15 دقيقة حسب الطراز
  • شاشة عالية الوضوحHD أو خيار شاشة FHD IPSعلى الطرازات قياس 13.3 و 15.6 بوصة.
  • لوحة مفاتيح كاملة مع إمكانية اختيار لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية على الطرازات قياس 13.3 و 15.6 بوصة، ومسافة 1.5 ملم بين المفاتيح للراحة التامة في الطباعة.
  • ذاكرة تصل إلى 12 غيغابايت مع خيارات متعددة لزيادة التخزين (HDD/SSD/SSHD) حسب الطراز
  • خيار من أحدث معالجاتIntel® Celeron® أو Intel® Pentium® أو حتى الجيل السادس من معالجات Intel® Core™ i7 حسب الموديل.

القوة والأناقة في الحواسيب المحمولة من Pavilion

تشمل المجموعة الجديدة من الحواسيب الدفتريةPavilionأجهزة قياس 14 بوصة (35.5 سم) و 15.6 بوصة (39.6 سم) تتسم بكونها أنحف وأخف وزناً بنسبة تتراوح بين 11 – 22 بالمائة مقارنة مع الجيل السابق، إضافة إلى تأثيرها الأقل على البيئة. يبدأ الوزن من 1.49 كيلوغرام و 1.93 كيلوغرام وسماكة 19.5 ملم و 22.5 ملم لكل من الطرازين قياس 14 و 15.6 بوصة على التوالي. أما التصاميم الجديدة فتتوفر بألوان متعددة ومميزة منها الفضي والذهبي والأبيض الثلجي والأسود والأحمر القاني والأزرق والبنفسجي، مع تصميم جديد متقن على لوحة المفاتيح والسماعات.

ومن أبرز المزايا الأخرى:

  • خيارات من معالجات الجيل السادسIntel® Core™حتىi7 مع بطاقات الرسوم الاختيارية NVIDIA® GeForce® 940MX أو NVIDIA® GeForce® GTX 950M أو NVIDIA® GeForce® GTX 960، أو معالج الجيل السابع AMD A10-9600P Quad-Core وخيار بطاقة الرسوم Radeon™ R7 على موديلات محددة.
  • ذاكرة تصل إلى 16 غيغابايت، وتصل إلى 512 غيغابايت على أقراص الحالة الصلبةSSD و 2 تيرابايت على خيارات التخزين الفردية أو الثنائية، كما تصل إلى 2 تيرابايت على أقراصHDD و 128 غيغابايت SSD على موديلات مختارة.
  • قرص بصري لمجموعة مختارة من موديلاتPavilion
  • شاشات كاملة بتقنيةHD أو FHD IPS لتجربة تفاعلية أكثر اعتماداً على طراز الحاسوب.

 تعزيز تجربة الحاسوب المكتبي

لتعزيز تجربة الحاسوب المكتبي، تقدم اتش بي جهازPavilion الجديد قياس 32 بوصة (81.2 سم) مع شاشة رباعية Quad HD وزوايا واسعة للمشاهدة مع مجال لوني sRGB بدقة 100 بالمائة لتجربة بصرية واقعية تماماً. كما يمكن للعملاء توصيل أجهزتهم بمنافذHDMI ثنائية أو منفذ الشاشة DisplayPortTMأو منافذUSB، فيما يتضمن الجهاز أيضاً تقنية AMD FreeSync™ التي تعزز انسيابية العرض على الشاشة أثناء المشاهدة أو اللعب، وتقلل إمكانية تأخير حركة الفأرة لتجربة غامرة في ممارسة الألعاب الإلكترونية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتش بي تقدم التصميم المدهش والقوة والبراعة في حواسيب Pavilion الجديدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول