ابتكار نموذج مصغر لطائرة بدون طيار للترفيه (4 صور)


 ربما قد تكون هناك أوقات لست قادرًا على الذهاب للسوق لشراء حاجياتك اللازمة، فقد تكون مستقبلًا بفضل تقنية طائرة بدون طيار والمصممة للاستخدام الشخصي قادرًا على ذلك. فأطلقت شركة إلكترونيات فرنسية نموذجًا مصغرًا لروبوت دوار على ماكينة كهربائية يعمل بمثابة طائرة بدون طيار، حيث تقول الشركة بأنه أكثر سهولة في التحكم، وأن أسعاره معقولة.

Rolling Spider

ويتم التحكم بهذه الطائرة الصغيرة والتي أُطلق عليها “Rolling Spider” باستخدام الهاتف الذكي. وللطائرة أربع مروحيات دوارة، كما يمكن أن تسير على عجلتين على الأرض، أو الجدران عند الحاجة.

طائرة بدون طيار

ويبلغ سعر هذه الطائرة 150$، ويمكن التحكم بها عبر تطبيق الهاتف، في حين يقوم الهاتف الذكي المدعوم بخاصية التسارع بتوجيهها، والتحكم باتجاهاتها على معدل ارتفاع 49 مترًا، وتزن الطائرة  65 كيلوجرامًا. وتقول الشركة بأن هذه الطائرة قوية بما فيه الكفاية لترتد عن الجدران، كما وتحتوي على جهاز استشعار للموجات فوق الصوتية، وكاميرا لالتقاط الصور.

طائرة إلكترنية

وعلى الرغم من قدرتها، إلا أن عمر بطاريتها لا يتجاوز 6 دقائق. وستتوفر الطائرة في الأسواق في وقت لاحق خلال هذا الشهر، وتأتي بصحبة تطبيق مجاني للتشغيل مناسبًا لـ “iOS” و “Android”، وهواتف ويندوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ابتكار نموذج مصغر لطائرة بدون طيار للترفيه (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول