ابتكار قلم رسم يقدم 16 مليون لون (4 صور)


توجد مجموعات ضخمة من الألوان، لكنها أحيانًا لا تلبي الغرض، خاصة عند الحاجة لدرجة لونية محددة، لكن هناك قلمًا جديدًا سيقدم 16 مليون لون مختلف، وبالتالي لن يكون هناك أي نقص في ظلال الألوان، وأطيافها بعد الآن. وسيتيح قلم (Scribble) للرسامين والفنانين اختيار الألوان التي يريدونها، واستخدامها على الورق، أو على هواتفهم الذكية.

قلم رسم

ويتكون القلم الذي سيطلق إلى البيع، من 100,000 لون فريد، حيث سيتم إعادة إنتاج 16 مليون لون من خلال هذه الألوان. ويوجد في القلم مجس، ومعالجات دقيقة للكشف عن الألوان. ويقوم الحبر الموجود داخل القلم المستخدم لأوراق الرسم بخلط الألوان؛ لإنتاج ألوان جديدة، منها: الأزرق السماوي، والأرجواني، والأبيض، والأسود، وغيرها.

ابتكار قلم عجيب

وتوجد نسخة أخرى من القلم؛ للرسم على الهواتف بواسطة أداة رسم خاصة، حيث يتم تخزين الألون الجديدة على الهواتف، باستخدام تطبيق خاص. وقال مطورو القلم في كاليفورنيا أن قلم (Scribble) هو القلم الأول في العالم، الذي يقدم عددًا لا نهائيًا من الألوان. كما وأنه قد يصبح أداة منزلية.

ابتكار قلم عجيب

يبلغ ثمن قلم الرسم الخاص بالأوراق 150$، في حين تبلغ أداة الرسم الخاصة بالهواتف الذكية 80$، وسيتم بيع هذه الأقلام، على موقع (Kickstarter).

ابتكار قلم عجيب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ابتكار قلم رسم يقدم 16 مليون لون (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول