إيزي تاكسي و 50 مليون رحلة وقيمة إجمالية بأكثر من 500 مليون دولار


إيزي تاكسي   Easy Taxi

22 ديسمبر 2014 – أكمل إيزي تاكسي ، أكبر تطبيق لحجز سيارات الأجرة في العالم، 50 مليون رحلة منذ تأسيسه وانطلاقه في البرازيل عام 2011 ونموه السريع لتغطي خدمته عشرات البلدان، اكتسب خلالها حضورا عالميا قويا ليصبح تطبيق سيارات الأجرة الرائد في جميع أسواق أمريكا اللاتينية، بالإضافة إلى حفاظ الشركة على موقعها الراسخ في مناطق أخرى في أفريقيا، الشرق الأوسط وآسيا.

إيزي تاكسي – مجموع الرحلات منذ الإنشاء (بالمليون)

بعد أقل من 500 رحلة في شهر ديسمبر، 2012 إلى حوالي 6 مليون في نوفمبر الماضي فقط، تواصل الشركة في نموها السريع رغم حجمها الكبير، إذ بلغت القيمة المتوقعة للرحلات التي تسهلها إيزي تاكسي حاليا 500 مليون دولار أمريكي سنويا.




ويظل تزويد عملاء الشركة البالغ عددهم أكثر من 17 مليون حول العالم بتجربة حجز سيارات الأجرة بطريقة آمنة وسهلة من أهم أهداف إيزي تاكسي؛ فعندما يتم طلب سيارة أجرة باستخدام إيزي تاكسي، تصل سيارة الأجرة إلى الراكب في غضون 4 دقائق،
مقابل 25 دقيقة، وهو الوقت الذي يستغرقه طلب سيارة بالطرق التقليدية من شركات الأجرة. هذا ويخضع جميع السائقين لفحص قدراتهم قبل التحاقهم بشبكة إيزي تاكسي، إذ لا ينضم لها إلا السائقون الذين يستوفون شروط ومعايير الخدمة فيها.

إيزي تاكسي – مجموع عمليات تنزيل التطبيق منذ الإنشاء (بالملايين)

وقد رفعت إيزي تاكسي بشكل كبير من إنتاجية سائقي سيارات الأجرة المشاركين معها والذين يبلغ عددهم حوالي 400,000 سائق حول العالم، إذ بمقدورهم أن يجنوا دخلا أكثر بنسبة 50% أكثر مع خفض معدل ساعات القيادة بأربع ساعات يوميا، مما يعود بالمنفعة لهم وتحسين معايير معيشتهم، وبالمقابل رفع مستوى الخدمة وتعزيز تجربة الركاب. أضف إلى ذلك زيادة مستوى السلامة، إتاحة طرق متطورة للدفع ومراقبة الرحلات الجارية كبعض الميزات الإضافية التي حازت على تقدير السائقين والركاب معا.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد دينيس وانغ، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة إيزي تاكسي قائلا: “يركّز حلنا أولا وأخيرا على إيجاد سيارة الأجرة الأسرع والأكثر أمانا للركاب وللشركات، في الوقت الذي يزوّد السائقين بأداة جديدة تمكّنهم من جني أموال أكثر. وباعتقادي أن هذه الأرقام تثبت أننا سائرون في الإتجاه الصحيح، فغايتنا على الدوام هي العمل نحو تحسين الحركة في المدن بطريقة حضرية متطورة بدون إعاقة أو تأخير.”

تدعو استراتيجية إيزي تاكسي في عام 2015 إلى مواصلة نمو شراكاتها والتي تبلغ حاليا 1000 شركة، وعلى زيادة انتشار وتعميم حل الدفع الخاص بها – محفظة إيزي تاكسي – الذي يسمح للركاب بالدفع من خلال التطبيق نفسه. كما سيتم إطلاق خيارات خدمة جديدة في الأسواق المستهدفة لتلبية الحاجات الإضافية المترتبة على نمو الشركة وعلى قاعدة عملائها المتنوعة.

طريقة عمل تطبيق إيزي تاكسي

بعد تنزيل تطبيق إيزي تاكسي العالمي، والمتاح لأنظمة iOS، هواتف ويندوز وأجهزة البلاك بيري – يقوم الركاب بتأكيد مكان تواجدهم وطلب سيارة أجرة بلمسة واحدة. وخلال ثوان يظهر تأكيد الحجز على الشاشة مع موديل السيارة، رقمها واسم وصورة
السائق الذي تم فحصه مسبقا وتسجيله مع إيزي تاكسي، بالإضافة إلى الخريطة والموقع الفعلي للسيارة. ومع خيارات مثل الدفع من خلال التطبيق، حسابات الشركات، العنوان المفضل، مجموعة الخدمات، الخصومات الخاصة، التواصل بين الركاب
والسائقين وتاريخ الرحلة – كلها خدمات متاحة وفقا للموقع.

عن إيزي تاكسي :

تأسس إيزي تاكسي (www.easytaxi.com)،أحد أكبر تطبيق لحجز التاكسي في العالم، عام 2011 في البرازيل.، ويقوم بربط السائقين مع الركاب بطريقة سهلة وآمنة وسريعة. يعمل إيزي تاكسي حاليا في أمريكا اللاتينية، أفريقيا، الشرق الأوسط وبشبكة عالمية تصل إلى 400,000 سائق و 17 مليون راكب.

اقرأ أيضا ً : إيزي تاكسي الشرق الأوسط: أسهل طريقة للتنقل على الإطلاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إيزي تاكسي و 50 مليون رحلة وقيمة إجمالية بأكثر من 500 مليون دولار

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول