إنقاذ رجل من إبرة علقت في أحشائه لمدة 40 عامًا


استمر رجل بالشكوى من آلام في صدره وظهره؛ ليعثر الأطباء على إبرة استقرت في أحشائه لمدة 40 عامًا. “تشو لونغ” رجل صيني يبلغ من العمر 60 عامًا من مدينة “جوجيانغ” كان يشكو من آلام في بطنه أثناء خدمته في الجيش عام 1974، فعولج بوخز إبرة. ويقول:”المرة الوحيدة التي تم وخزي فيها بالإبر حين خدمت في الجيش. فقام طبيب الجيش بوخزي بإبرتين على مدار يومين لعلاج آلام بطني، وقد توقف الألم بسرعة”.

إبرة علقت في أحشاء رجل

لكن تشو يعتقد بأن واحدة من الإبر قد كُسرت إلى نصفين في ذاك الوقت. ويضيف تشو:” في البداية، لم أشعر بأي شيء، فقد ذهب الألم وتحسنت صحتي. لكن مع مرور السنين بدأت أشكو من آلام في ظهري وصدري. وكل مرة كنت أذهب فيها إلى الطبيب كان يخبرني بأن ذلك مرتبطًا بتقدم العمر. وقد ازداد الألم كثيرًا، فقرر الأطباء إجراء صورة أشعة؛ ليخبروني بوجود جسم غريب في بطني، وأصبت بالذعر فقد بدأت أفكر بالسرطان”.

إستخراج إبرة من رجل

وقال الطبيب “يي لين” الذي أجرى العملية لإزالة إبرة بطول 3 سم:” لقد كانت مفاجأة، فالإبرة التي علقت في الأمعاء تحولت إلى اللون الأسود وقد أصبحت سميكة بعد عقود من الأكسدة”. ويقول تشو:” أشعر براحة وسعادة بعد انتهاء الألم، وعدم إصابتي بالسرطان”.

 إبرة في أحشاء رجل

إبرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنقاذ رجل من إبرة علقت في أحشائه لمدة 40 عامًا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول