إنستغرام تتجاوز حاجز 300 مليون مستخدم


إنستغرام

إنستغرام تتفوق على تويتر بـ 70 مليون صورة وفيديو يوميًا

تجاوزت إنستغرام حاجز 300 مليون مستخدم شهريًا، ما يجعلها تفوق تويتر. فبعد تسعة أشهر من تخطيها 200 مليون مستخدم، تفوقت على تويتر، والذي كشف بأنه خلال الأسابيع الست الماضية وصل عدد مستخدميه 284 مليون مستخدم. وكشفت أيضًا أن هناك 70 مليون صورة، ومقطع فيديو تتم مشاركتهما يوميًا من قِبل المستخدمين. وقال الرئيس التنفيذي كيفن سيستروم بأن الشركة فخورة لوجود 300 مليون مستخدم للإنستغرام، فقبل أربع سنوات لم يكن هناك سوى شخصين من الأصدقاء يستخدمانه.

وقد كبر الحلم إلى المجتمع العالمي والذي يتشارك 70 مليون صورة يوميًا. وأضاف بأن إنستغرام مهد للإبداع بجميع أشكاله، حيث بإمكانك أن تجد كل شيء، بدءَا من صور نهر النيل، إلى نظرة خاطفة داخل عقل تايلور سويفت. فتعمل الإنستغرام على ربط أجيال من الناس، وهو ما لم يحدث حتى الآن على الفيسبوك. وقال بأن الشركة تخطط لزيادة المساحة الإعلانية.

اقرأ أيضًا: الفيسبوك ينشر أبرز أحداث 2014

إنستغرام

وقالت إنستغرام في مدونة بأن المستخدمين سوف يرون الآن علامة مميزة للحسابات الرسمية للمشاهير، والرياضيين والعلامات التجارية، مع تحركها لإلغاء الحسابات الزائفة. تعود ملكية إنستغرام للفيسبوك، واستحوذت الشركة عليها بصفقة فاقت مليار دولار في سبتمبر عام 2012.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنستغرام تتجاوز حاجز 300 مليون مستخدم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول