إنتل تطلق إسورتها الذكية الشهر المقبل


إسورة إنتل

أجابت شركة “إنتل” على تساؤلات ساعة أبل، فإسورتها الذكية لا تحتاج أن يحمل مرتادوها هواتفهم الذكية. وقد طورت إنتل إسورتها الذكية بالتعاون مع شركة الأزياء “Opening Ceremony”، وتسمى هذه الإسورة التي تحاكي شكل جلد الثعبان “My Intelligent Communication Accessory” أو “MICA”. وستجعل مستخدميها متصلين بالفيسبوك، وجوجل، و “Yelp” دون الحاجة لحمل الهواتف الذكية.

إسورة إنتل2

وقالت “هومبرتو ليون” المدير الإبداعي لشركة “Opening Ceremony” بأنهم قد اقتربوا مما تحب المرأة ارتداءه في كل يوم. وتتكون الإسورة من حجارة اللازورد، والحجر البركاني الأسود مغطاة بذهب من عيار 18 قيراط. وتحتوي الإسورة على شاشة منحنية من الياقوت تعرض الرسائل النصية، والتقويم، والإشعارات من جوجل، والفيسبوك، والاقتراحات حول المطاعم والمتاجر القريبة من “Yelp”.

إسورة إنتل3

وترغب إنتل في التأكيد على أنها صانعة الرقاقات الإلكترونية وأنها في طليعة الاتجاهات المستقبلية في مجال الحوسبة النقالة بعد أن كانت متأخرة في مجال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وستتوفر هذه الإسورة النسائية مع بداية ديسمبر القادم في الولايات المتحدة. وستباع حصريًا في “”Opening Ceremony” في نيويورك ولوس أنجيليس، وفي بعض أماكن “Barneys New York”، وإلكترونيًا عبر “Openingceremony.us” و “Barneys.com” بسعر 495 دولارًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنتل تطلق إسورتها الذكية الشهر المقبل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول