إل جي تكشف عن مجموعتها الموسعة من أجهزة التلفاز OLED


LG 4K OLED TVs

إل جي تكشف عن مجموعتها الموسعة من أجهزة التلفاز OLED في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015

 إل جي أول من يقدم أجهزة تلفاز 4K OLED إلى الأسواق وتتطلع إلى جعل OLED كلمة شائعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 يناير 2015 – بعد أن أطلقت أول أجهزة تلفاز 4K OLED في العام 2014، أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس أنها ستكشف عن مجموعتها الموسعة من OLED TV غداً في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) الذي ينعقد خلال الفترة من 6 إلى 9 يناير 2015 في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية. وتقدم الشركة سبعة طرازات جديدة من تلفازات OLED TV ضمن فئات المرن والمنحني والمسطح بقياسات 55 (54.6 بوصة قطرياً) و 65 (64.5 بوصة قطرياً) و 77 (76.7 بوصة قطرياً). وتواصل تلفازات إل جي OLED TV تعزيز مكانتها كفئة متميزة قائمة بذاتها تقدم للمشاهدين تجربة مشاهدة جديدة بالكامل مُستلهمة من جودة الصورة والكمال في الألوان بما فيها الأسود.

وتعتمد جميع تلفازات إل جي 4K OLED للعام 2015 على تقنية WRGB الخاصة بها. ولجأت الشركة في هذه التقنية إلى إضافة بيكسل فرعي باللون الأبيض لتوسيع المجال اللوني وجعله أقرب إلى واقع الحياة. وتستطيع أجهزة التلفاز ضمان عرض الصور بألوان تامة بما فيها الأسود مع نسبة تباين لا نهائية. ومن خلال تقنية اللون الحقيقي (تروكلر) يتم تنظيم الألوان بغض النظر عن التغير في السطوع لتقديم تجربة مشاهدة مذهلة مع ألوان مريحة وأكثر طبيعية، وبفضل سرعة الاستجابة التي لا تتجاوز 0.001 ميلي ثانية فإن أجهزة تلفاز OLED أسرع بحوالي ألف مرة من أجهزة التلفاز LCD التقليدية. ومن جهتها، تضمن أجهزة إل جي OLED للمشاهدين الذين يجلسون بشكل جانبي الاستمتاع بجودة الصورة حتى من زوايا مشاهدة واسعة، في حين أن معظم أجهزة التلفاز التقليدية LCD تعاني من تغير الألوان وانخفاض التباين عند المشاهدة من زوايا واسعة.

LG 4K OLED TV EF9800




ومن خلال أسلوب التصميم الفني النحيف فإن إل جي تنتقل بتصميم أجهزة التلفاز لتقدم أنحف أجهزة التلفاز قدر الإمكان مع المحافظة على شمولية نسب الجمال وبساطتها. والمنصة الشفافة الحاملة للجهاز تجعل التلفاز يبدو وكأنه يعوم في الفضاء ما يوسع من الانغماس في المشاهدة، بفضل التقليل ما أمكن من العناصر المرئية حول الشاشة. وتهتم الشركة بأدق التفاصيل حتى أن الغطاء الخلفي يكاد يخلو من أي ثقوب أو مشابك للمحافظة على جمال التصميم. ورغم أن التلفاز المنحني يبدو كأنه قطعة فنية فإن لدى إل جي أيضاً أجهزة تلفاز مسطحة للباحثين عن البساطة.

واستكمالاً للصورة غير المسبوقة والتصميم الجميل أضافت إل جي على أجهزة التلفاز OLED للعام 2015 مزايا الصوت المتقدم من خلال تقنية جرى تطويرها بالتعاون مع شركة هارمان كاردون الخبيرة في مجال الصوتيات، لتقديم صوت قوي وغني وعميق يتكامل مع الصورة. ويتم تعزيز وموازنة القنوات الصوتية التي تصل إلى 4.2 قناة عن طريق نظام ألترا ساوند من إل جي الذي يقدم تجربة استماع قوية ومعززة.

LG 4K OLED TV EG9600

وتتمتع جميع تلفازات إل جي 4K OLED للعام 2015 بنظام webOS 2.0 وهو أحدث إصدار لمنصة تشغيل التلفازات الذكية، وتقدم منصة webOS 2.0 طريقة بديهية وسهلة لتشغيل التلفاز الذكي واكتشاف مزاياه المتقدمة. وفي الإصدار الجديد تنتقل هذه المنصة بسهولة وملاءمة الاستخدام إلى مستوى جديد تماماً، ومن أهم مزايا الاصدار الجديد أن زمن الإقلاع بات أسرع، وصار متاحاً للمستخدمين تخصيص شريط التشغيل بالشكل الأمثل، ويمكن ترجمة ذلك إلى سهولة غير مسبوقة في إضافة وحذف العناصر المفضلة.

وبهذه المناسبة، قال إن كيو لي، نائب أول للرئيس، ورئيس قسم المراقيب وأجهزة التلفاز في شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي: “تقود إل جي الابتكار بهدف إتاحة هذه التقنية المتميزة في التلفاز لأكبر عدد من المستهلكين. وإل جي واثقة من أن هذه التقنية هي مستقبل التلفاز، لذا فإننا نعمل على مواصلة تطوير وتوسيع أجهزتنا بشاشات OLED حتى تصبح خياراً متاحاً لجميع المستخدمين”.

ولقد تم في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015 تقدير ريادة شركة إل جي في مجال أجهزة التلفاز OLED بحصول ثلاثة من أجهزتها على جوائز الابتكار في المعرض، وهي التلفاز المرن قياس 77 بوصة طراز (77EG9900) باسم Flexible 4K OLED TV والتلفاز العائم قياس 65 بوصة طراز (65EG9600) باسم Floating Art Slim CURVED 4K OLED TV والتلفاز العائم قياس 55 بوصة طراز (55EF9500) باسم Floating Art Slim Flat 4K OLED TV.

وسيكون زوار جناح إل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، (CES) في (Convention Center #8204) خلال الفترة من 6 إلى 9 يناير، أول من يشاهد أجهزة تلفاز إل جي OLED الجديدة المدهشة وإلى جانب الثلاثة أجهزة الفائزة بجائزة الابتكار سيشاهد الزوار أيضاً التلفاز قياس 77 بوصة طراز (77EG9700) باسم Art Slim CURVED 4K OLED TV والتلفاز قياس 55 بوصة طراز (55EG9600) باسم Floating Art Slim CURVED 4K OLED TV والتلفاز قياس 65 بوصة طراز (65EF9800) باسم Art Slim Flat 4K OLED TV والتلفاز قياس 65 بوصة طراز (65EF9500) باسم Floating Art Slim Flat 4K OLED TV.

نبذة عن شركة “إل جي الكترونيكس”

“إل جي الكترونيكس إنك” المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2013، بلغت مبيعات “إل جي” على مستوى العالم 53.10 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 58.14 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” و”مكونات السيارات”. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة “إل جي الكترونيكس” شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

نبذة عن شركة “إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي”

تعتبر “إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي” إحدى الشركات العالمية الرائدة في إنتاج أجهزة التلفاز، والأنظمة الصوتية والمرئية والمراقيب، والحواسيب الشخصية، واللوحات الإعلانية. وافتتحت الشركة عهداً جديداً من الابتكار في سوق أجهزة التلفاز، وأنشأت تقنيات رائدة مثل أجهزة تلفاز OLED، وتعتمد على نظام تشغيل بديهي الاستخدام يمكن المستخدمين من اكتشاف الفوائد الكاملة لتقنية التلفاز الذكي. وإل جي ملتزمة بتحسين حياة المستخدمين بمنتجات الترفيه المنزلي وعلى رأسها الأجهزة الحائزة على الجوائز مثل أجهزة التلفاز بتقنيات 4K OLED و ULTRA HD ومنصة webOS. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.lg.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إل جي تكشف عن مجموعتها الموسعة من أجهزة التلفاز OLED

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول