إل جي تستعرض منصة webOS 2.0 في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015


LG webOS 2.0

إل جي تستعرض منصة webOS 2.0 الأكثر بساطة لتشغيل أجهزة التلفاز الذكية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015

 أكثر من خمسة ملايين تلفاز ذكي بمنصة webOS 2.0 تعمل في المنازل

منصة webOS 2.0 بساطة أكثر ومحتوى أكبر بدقة 4K

 دبي، الإمارات العربية المتحدة: 18 ديسمبر 2014: أعلنت إل جي إلكترونيكس أنها ستزيح النقاب عن تشكيلة تلفزيوناتها الذكية التي تعمل بمنصة webOS 2.0 الجديدة أثناء مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015، الذي يقام خلال الفترة من 6 وحتى 9 يناير في مدينة لاس فيغاس.

وتم تصميم منصة webOS 2.0 خصيصاً لتعزيز المواصفات الأساسية في الجيل الحالي من أجهزة التلفاز الذكية، لتمنح المستخدمين تجربة مشاهدة تلفازية لا مثيل لها في الأنظمة الأخرى. كما تتعاون إل جي مع مقدمي المحتوى مثل “أمازون” و”نتفليكس” لضمان حصول مستخدمي تلفازاتها على مجموعة واسعة من خيارات المشاهدة بدقة 4K الرائعة.

وجاء تصميم منصةwebOS  من أجل “استعادة بساطة تشغيل التلفاز” وجرى العمل على تطويرها لتقديم حل لمشكلة ازدياد صعوبة استخدام أجهزة التلفاز الذكية الناتج عن تعقيدها. ولقد أصبح التحوّل بين القنوات والمزايا في التلفازات الذكية أسهل من ذي قبل بفضل تركيز منصةwebOS  على ثلاثة مزايا أساسية هي: سهولة التوصيل، وسهولة التحوّل، وسهولة الاكتشاف

وبعد إطلاق إل جي منصة webOS في وقت سابق من هذا العام، وصل عدد مبيعات أجهزة التلفاز الذكية التي تعمل بمنصة webOS إلى مليون جهاز خلال أول شهرين من إطلاقها، وارتفع العدد إلى خمسة ملايين جهاز خلال ثمانية شهور.

مع منصتها webOS 2.0 تنقل إل جي سهولة وبساطة استخدام أجهزة التلفاز الذكية إلى مستوى جديد تماماً إلى جانب القدرة على إدارة وتنظيم المزيد من خيارات المحتوى ببساطة أكثر من أي وقت مضى. وبفضل المنصة الجديدة أصبح زمن الإقلاع أقصر بنسبة 60% وبات الوصول إلى المحتوى أسرع وأكثر سلاسة. وسيلاحظ المستخدمون أن الانتقال من شاشة التلفاز إلى “يوتيوب”، على سبيل المثال، أصبح أفضل مع اختصار زمن التحميل إلى حوالي 70%.

ومن أجل مزيد من سهولة الاستخدام فإن ميزة “قنواتي” (My Channels) الجديدة تتيح للمستخدم تخصيص قنواته التلفازية المفضلة أو اختيار قنواته المفضلة من جهاز الاستقبال وجعلها ضمن “شريط التشغيل” (Launcher Bar) لسهولة الوصول إليها. كما تتيح ميزة “الإعدادات السريعة” (Quick Settings) ضبط جهاز التلفاز من دون مقاطعة ما يتم عرضه على الشاشة، وبفضل ميزة “انتقاء المدخل” (Input Picker) يمكن التعرف فوراً على الأجهزة المتصلة بالتلفاز وتشغيلها فوراً.

ومن خلال الشراكة مع أهم مزودي المحتوى أصبح بإمكان مستخدمي أجهزة التلفاز المزودة بمنصة webOS الوصول إلى كمية ضخمة من المحتوى فائق عالي الوضوح (UHD) عبر خدمات “أمازون” و”نتفليكس”. إنّ منصة إل جي webOS تمكّن أجهزة التلفاز الذكية من الوصول إلى المحتوى بدقة 4K على “نتفليكس” مثل البرامج الحائزة على ترتيبٍ عالٍ ومنها House of Cards و Marco Polo في العام 2015، كما يتوفر المحتوى بدقة (UHD) على “أمازون” ويتضمن أفلاماً مثل After Earth و Elysium وThe Amazing Spider Man 2 و The Da Vinci Code.

وبهذه المناسبة، قال إنكيو لي، النائب الأول للرئيس ورئيس قسم المراقيب وأجهزة التلفاز في شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي: “بفضل المزايا الجديدة التي تقدمها منصة webOS 2.0 فإن تجربة الاستخدام أصبحت أكثر سهولة وبديهية. إن منصة webOS مثال ممتاز على التزامنا بدورنا الرائد في أسواق الجيل التالي من أجهزة التلفاز من خلال تقديم حل مبتكر لأجهزة التلفاز الذكية”.

وسيتمكن زوار جناح إل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) في (Central Hall #8204) خلال الفترة من 6 إلى 9 يناير من معاينة المجموعة الكاملة من أجهزة التلفاز المعتمدة على منصة webOS 2.0.

نبذة عن شركة ” إل جي الكترونيكس ”

“إل جي الكترونيكس إنك” المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2013، بلغت مبيعات “إل جي” على مستوى العالم 53.10 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 58.14 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” و”مكونات السيارات”. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة “إل جي الكترونيكس” شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

نبذة عن شركة ” إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي “

تعتبر “إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي” إحدى الشركات العالمية الرائدة في إنتاج أجهزة التلفاز، والشاشات، واللوحات الإعلانية، والأنظمة الصوتية والمرئية، والحواسيب الشخصية وأنظمة الأمن. وتعمل الشركة على توسيع آفاق التقنية لابتكار أجهزة غنية بمزايا تتمتع بتصميم أنيق يلبي تطلعات المستخدمين في كافة أنحاء العالم. وتتضمن منتجات إل جي الاستهلاكية، التلفاز الذكي السينمائي ثلاثي الأبعاد، وأجهزة التلفاز بشاشات OLED، وشاشات العرض IPS وأنظمة المسرح المنزلي ومشغلات الأقراص الليزرية بلوراي، والأنظمة السمعية المرئية للسيارات، والماسحات الضوئية للماوس، وأجهزة التخزين الخارجية. تشمل منتجات إل جي التجارية اللوحات الإعلانية الرقمية وأنظمة اجتماعات الفيديو، والكاميرات الأمنية المرتبطة بالإنترنت. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.lg.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إل جي تستعرض منصة webOS 2.0 في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول