إلغاء عرض فيلم أسترالي يحاكي فقدان الطائرة الماليزية ( 6 صور)


علقت السلطات الأسترالية الثلاثاء الماضي عمليات البحث الجوي والبحري عن الطائرة الماليزية المفقودة بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك بعد ساعات من تأكيد رئيس الوزراء الماليزي نجيب عبد رزاق بأن الطائرة سقطت في جنوبي المحيط الهندي، وهو ما دعا بكين للمطالبة بالأدلة على ذلك، وأثار احتجاج أهالي الضحايا في الصين أمام السفارة الماليزية.

وقالت سلطات البحث والإنقاذ الأسترالية إن أحوالًا جوية سيئة وأمواجاً قوية في جنوب المحيط الهندي اضطرتها لتعليق عمليات البحث عن طائرة الركاب الماليزية المفقودة منذ أكثر من أسبوعين، والتي كان على متنها 239 شخصا، ثلثهم تقريبيا من الصينيين.

و في يوم الثلاثاء الماضي، أشير أنه تم تعقب فقدان الطائرة الماليزية حيث كان المنتجون الاستراليون يعدون أنفسهم لعرض فيلمهم الجديد بعنوان (deep water) ولكن تم تأجيل عرض الجزء الثاني من الفيلم الأسترالي الناجح تدور قصته حول حادثة طائرة تكاد أن تكون فقدانها شبيهة بفقدان الطائرة الماليزية وقد تم تأجيل عرض فيلم “ديب ووتر” أو مياه عميقة الجزء الثاني لفيلم “بيت ثرى دى” لأن قصة الفيلم تدور حول تحطم طائرة في المحيط الهادئ وهى في رحلة لها من الصين مما أثار ضجة إعلامية لمنتجي الفيلم و الشركة المنتجة له و تأجيله بسبب هذه الأحداث الغريبة في ظل فقدان الطائرة الماليزية.

 وأفادت صحيفة هوليوود ريبورتر المعنية بالأخبار الفنية بأن الفيلم “يماثل بصورة لا تبعث على الارتياح” ما حدث للطائرة الماليزية المفقودة. وقال جارى هاميلتون، مدير شركة ارسلايت للأفلام للصحيفة أنه بسبب حساسية قضية الطائرة الماليزية قررنا عدم عرض الفيلم حالياً. و في إطار هذه المأساة قد طلبت الحكومات المعنية بمواطنيها المفقودين إلغاء الفيلم أيضاً بسبب المواطنين الذين كانوا علي متن تلك الطائرة مما قد يسبب بأذي كبير لعائلات المفقودين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلغاء عرض فيلم أسترالي يحاكي فقدان الطائرة الماليزية ( 6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول