إغلاق 10 مطاعم شهيرة في كورنيش جدة (صور)


مطاعم على كورنيش جدة

قامت أمانة محافظة جدة بإغلاق 10 من المطاعم الشهيرة في الكورنيش والواجهة البحرية خلال الجولة المسائية التي قام بها عدد من مراقبي صحة البيئة بالأمانة، وقال المتحدث الرسمي بأمانة المحافظة عبد العزيز الغامدي، أن مراقبي الأمانة وجدوا خلال الجولة الميدانية وجود عدد من العمالة الذين لا يحملون شهادات صحية تخولهم بالعمل، وعثروا على مواد أولية منتهية الصلاحية، ورصدوا سوء حفظ المواد الغذائية.

مطعم على كورنيش جدة

وقام مراقبي الأمانة بإتلاف مواد غذائية تعرض على أنها طازجة ولعدم وجود الترخيص اللازم لمزاولة النشاط لبعض المحلات، وتم أيضاً رصد عد من حالات تدني النظافة، وضبط أيضاً طعام بائت داخل المطاعم وتم على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة من تغريم أحد المحلات وإغلاق المحلات الأخرى.

مطعم على كورنيش جدة

ويقوم مراقبي الأمانة بجولات دورية صباحية ومسائية تشمل جميع الأنشطة حسب ما أكده الغامدي، وذلك حسب التوجيهات الصادرة من قبل أمين محافظة جدة د. هاني أبو راس بتكثيف الرقابة الصحية على جميع المحلات والمواد الغذائية المتعلقة بصحة وسلامة المواطنين والمقيمين. ودعا الجميع للإبلاغ عن أية ملاحظات أو شكاوى على رقم طوارئ الأمانة (940) حيث تستقبل الاتصالات على مدار الساعة.

مطعم على كورنيش جدة

مطعم على كورنيش جدة

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق 10 مطاعم شهيرة في كورنيش جدة (صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول