إعلان ذكي جداً من كاسترول بمشاركة نجم كرة القدم نيمار (7 صور + فيديو)


شركة كاسترول وهي علامة تجارية بريطانية لزيوت التشحيم الصناعية للسيارات، والتي تقدم مجموعة واسعة من الزيوت والشحوم والمنتجات المماثلة، في عام 2000 أصبحت كاسترول جزء من العلامة التجارية كشركة للنفط والغاز بالجنسية البريطانية، ومقرها في لندن، إنجلترا.

إعلان كاسترول

قامت شركة كاسترول بإجراء مواجهة بين نجم الكرة البرازيلية نيمار وسائق السيارات المحترف كين بلوك، في مناورة لإيجاد الأفضل في لعب كرة القدم بين نيمار وسيارة كين، في إسلوب ذكي للإعلان عن جودة زيوت كاسترول العالية في تعاملها مع محركات السيارة مهما كانت قوية المحرك وقوية السيارة.

نيمار

إذ إن الإعلان كان يدور حول تلك المناورة القوية والممتعة بين هؤلاء النجوم ودور زيت كاسترول في التغلب على نيمار أثناء دخول سيارة فورد فييستا RXC إلى الملعب ولعب كرة القدم، وكانت السيارة تتحرك بقوة كبيرة في أرضية الملعب وقيامها بعدة مهارات رائعة بواسطة السائق العالمي بلوك.

إعلان نيمار

وأيضاً قيام السيارة بأخذ  دور حارس المرمى تارة وتارة أخرى تتقمص دور مسدد ضربات الجزاء بإسلوب قيادي غاية في الدقة والمهارة، إذ إنه ليس من السهل أن تقوم سيارة بمناورة كرة قدم ولكن الإعلان أظهر بأن زيت كاسترول بإمكانه فعل ذلك.

نيمار

وكان فريق العمل من كاسترول قاموا بإختيار لاعب من أفضل لاعبين كرة القدم في العالم وواحد من أفضل سائقين السيارات المراوغة في العالم، وصنع واحدة من أروع المواجهات التي ممكن أن تتخيلها.

نيمار

نيمار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان ذكي جداً من كاسترول بمشاركة نجم كرة القدم نيمار (7 صور + فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول