إطلاق هاتف YotaPhone 2 في السوق الأوروبي


YotaPhone

كشفت شركة يوتا الروسية أخيرًا عن الجيل الثاني من هاتف YotaPhone في حدثين متتاليين في موسكو ولندن، فهو من أهم المنتجات التي عرضت في معرض CES و MWC لشكله الجديد الأكثر جاذبية وقوة. بحيث يضم الهاتف شاشتين إحداهما تعمل بتكنولوجيا الحبر الإلكتروني، مما يتيح للمستخدمين إمكانية العمل مع شاشتين عن طريق اللمس، أو التبديل بينهما متى ما دعت الحاجة.

هاتف

من حيث المواصفات، سيعمل هاتف YotaPhone 2 مع معالج سنابدراجون 800 رباعي النواة بتردد 2.2 جيجا هيرتز. بالإضافة إلى 2 جيجابايت من الذاكرة و 32 جيجابايت للتخزين. مع بطارية بقوة 2,500 مللي امبير، وكذلك مع بلوتوث 4.0 NFC.
لكن للأسف، كاميرا هاتف YotaPhone 2 تعمل بدقة 8 ميجا بيكسل، بينما الخلفية بدقة 2.1 ميجا بيكسل. كما أنه يعمل مع نظام أندرويد 4.4.3.

فضلاً أخفض الصوت، يوجد موسيقى

وبالطبع أهم مواصفات هاتف YotaPhone 2 تتواجد في الشاشة المزدوجة. على الجانب الأول تتواجد شاشة 5 انش بخاصية HD Super AMOLED مع حماية من زجاج Gorilla 3. على الجانب الآخر تتواجد شاشة 4.7 انش 540×960 مع شاشة حبر إلكتروني لتوفير الطاقة، ويحميها أيضًا زجاج Gorilla 3. وتعمل هذه الشاشة على إطالة عمر البطارية، بحيث يعمل الجهاز لمدة 5 أيام متواصلة إذا كان في وضع القراءة.

هاتف

تلك ليست الأمور الوحيدة التي تغيرت مع YotaPhone 2 .لكنه تغير على الصعيد الجمالي حيث اعتمد على شكل  أكثر إنحناءًا، مع تصميم بمظهر ألطف وحواف مستديرة. وسيتم إطلاق الجهاز في السوق الأوروبي هذا الأسبوع بسعر يصل إلى 612 دولار، ومن المتوقع أن يصل إلى باقي الدول في أوائل 2015.

YotaPhone 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إطلاق هاتف YotaPhone 2 في السوق الأوروبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول