إختفاء مغرفة الحساء الفضية – قصة


إختفاء مغرفة الحساء الفضية
دعا جيف والدته على العشاء، وأثناء تناولهم للطعام، لم تستطع والدته تجاهل مدى جمال صديقته، لقد كانت تشك بعلاقته مع هذه الفتاة منذ مدة، والآن أصبحت أكثر فضولا لمعرفة الأمر، خلال الأمسية وأثناء ملاحظتها لكيفية تعامل الإثنان، بدأت تتسائل عما إذا كان هناك أكثر من مجرد تلاقي الأعين بين ولدها جيف وصديقته جين…
بعد أن قرأ جيف أفكار والدته بادر بقوله:" أعلم ما الذي تفكرين به يا أمي، ولكنني أؤكد لك أنني وجين مجرد أصدقاء".
بعد أسبوع، أقبلت جين على جيف قائلة: " منذ مجيء والدتك على العشاء، لم أتمكن من العثور على مغرفة الحساء الفضية، هل تعتقد أنه من الممكن أن تكون قد أخذتها؟"
"أشك في ذلك" أجاب جيف، "ولكنني سأبعث لها رسالة لأتأكد من ذلك".
لذا جلس وكتب ما يلي:
"أمي العزيزة، أنا لا أقول أنك أخذت مغرفة الحساء الفضية، ولا أقول أنك لم تأخذينها، ولكن تبقى الحقيقة  قائمة بأنها إختفت منذ مجيئك إلينا على العشاء ".
بعد أيام، إستلم جيف رسالة من والدته تقول:
"ولدي العزيز، أنا لا أقول أنك تنام مع جين، ولا أقول أنك لا تنام مع جين، ولكن تبقى الحقيقة قائمة بأنها لو كانت تنام بسريرها الخاص، لكانت وجدت مغرفة الحساء الفضية منذ ذلك الحين".

Missing A Silver Gravy Ladle
Jeff invited his mother over for dinner. During the meal, his mother couldn't help noticing how pretty Jeff's girl friend was. She had long been suspicious of Jeff's relationship with this girl and this only made her more curious. Over the course of the evening, while watching the two interact, she started to wonder if there was more between Jeff and Jane than met the eye.
Reading his mom's thought's Jeff volunteered, "I know what you must be thinking, but I assure you, Jane and I are just friends."
About a week later, Jane came to Jeff and said, "Ever since your mother came to dinner, I've been unable to find the silver gravy ladle. You don't suppose she took it, do you?"
Well, I doubt it," Jeff replied, "but I'll write her a letter just to be sure."
So he sat down and wrote:
"Dear Mother, I'm not saying you did take a silver gravy ladle from my house and I'm not saying you did not take a silver gravy ladle. But the fact remains that one has been missing ever since you were here for dinner."


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إختفاء مغرفة الحساء الفضية – قصة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول