إبن محب يعتني و يحضر والده المشلول معه إلى الجامعة ليبقى دائماً بجانبه (6 صور)


إبن يعتني بوالده المشلول

كوا شاجون هو طالب صيني فرض عليه أن يتخلى عن حلمه في إكمال تعليمه الجامعي بسبب إلتزامه برعاية والده المشلول ووالدته المريضة، ولكن أصر كوا على المحاولة وأقنع مسؤولي الجامعة السماح لوالده بالبقاء معه في جامعته بعد أن أصابه الشلل في حادث.

إبن يعتني بوالده المشلول 1

كوا تمكن من الحصول على مكان في إحدى أفضل الجامعات لإعجابهم بتفانيه بمواجهة الصعاب وسمحوا له بجلب والده إلى الجامعة معه لتخفيف الحمل عنه.

إبن يعتني بوالده المشلول 2

كوا يبلغ الأن 20 عاماً وهو ينحدر من عائلة فقيرة وعاش طفولة صعبة بعد أن أصبحت والدته معاقة عقلياً بعد معركة مع إلتهاب السحايا، ورغم ظروفه الصعبة إلا أنه كان يتمكن من الحصول على أعلى الدرجات في مدرسته.

بر الوالدين

زاد العبء على كوا عندما أصيب والده بالشلل بعد سقوطه من جسر بإرتفاع 15 متر في مقاطعة آنهوي وسط الصين، فقام جديه بالعناية بوالداته لكن لا يمكنهم رعاية والده ايضاً لذلك قام بإستئجار غرفة صغيرة بالقرب من مهجعه الجامعي ليبقى والده بقربه ليقوم برعايته.

بر الوالدين 1

ورغم أن الأمر صعب مادياً على أكوا إلا أنه يقوم بإقتراض المال من الأصدقاء والأقارب إلى حين إنتهاء دراسته ورغم العوائق الكثيرة في حياته إلا أنه نجح في كسب منحة دراسية لمساعدته في تحقيق حلمه حيث يقول:” لا أستطيع أن أقول الحياة سهلة، لكن السبيل الوحيد للخروج من المشكلة هو من خلال العمل الجاد”

بر الوالدين 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبن محب يعتني و يحضر والده المشلول معه إلى الجامعة ليبقى دائماً بجانبه (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول