إبداع مصري في إطلاق تطبيق Join لمشاركة الملفات


هل سئمت من مشاركة ملفاتك مع أصدقائك من خلال شبكة الواي فاي أو 3G أو حتى البلوتوث ؟ هل تبحث عن ما هو أفضل من ذلك ؟

ببساطة فإن تطبيق Join الجديد يوفر ميزة مشاركة الملفات بين المستخدمين بسهولة كبيرة. هذا التطبيق هو ابداع شباب عربي مصري، تم تطويره بواسطة “Join Team”، وهي شركة مصرية ناشِئة فى مجال التكنولوجيا، تم تأسيسها من قِبل مجموعة من طلبة الهندسة جامعة الإسكندرية بمصر.

تطبيق join لمشاركة الصور والصوت مع الأجهزة المحيطة

تطبيق join

Join هو تطبيق يعمل على نظام تشغيل الأندرويد، والذي يُساعد المستخدمين على مشاركة الملفات وعرضها بشكل متزامن على مجموعة الأجهزة المتواجدة جنباً إلى جنب، وذلك دون الحاجة لنقلها بين الأجهزة من خلال التقنيات الأخرى.
ويمكنه تشغيل ملفات الصوتيات على جميع الأجهزة في آن واحد، حيث يجعل الأجهزة المشتركة في المجموعة تعمل كنظام صوتي واحد. ببساطة، يقوم التطبيق بتحويل مجموعة الأجهزة المُجتمعة إلى شبكة كاملة تُمكِّن المُستخدمين من عرض الملفات بشكل مُتزامن بين أجهزتهم. كأنه قرص صلب عليه بعض الملفات، وتتشاركه أنت وأصدقائك، ولكن هذا القرص متزامن أي أنه حين يحدث أي تغيير فيه يظهر على جميع الأجهزة الموجودة في المجموعة.
تطبيق join لمشاركة الصور والصوت مع الأجهزة المحيطة

مزايا تطبيق join

دون الحاجة لشبكات الـ WIFI، أو شبكات الـ3G، يُمكنك إستخدام تطبيق Join لإنشاء مجموعة المُشاركة الخاصة بِك، وعرضها مع من حولك. لعل هذه الطريقة تعتبر الأفضل من حيث مشاركة الملفات، إذ إنه لا يوجد قيود على نقلها ومشاركته مع أجهزة أخرى، ولا تتطلب الإنتظار لرفع الملفات وغيرها من الأمور الأخرى. ولكن التطبيق حالياً يدعُم مُشاركة ملفات الصوت وملفات الصور فقط.

تطبيق join لمشاركة الصور والصوت مع الأجهزة المحيطة

آلية عمل التطبيق

يمكن للشخص الذى يقوم بإنشاء مجموعة المُشاركة أن يختار بين مُشاركة الصور أو مُشاركة مقاطع الصوت، بعد ذلك، يقوم بإختيار الصور أو مقاطع الصوت التى يُريد مُشاركتها مع المجموعة التى قام بإنشائها. بضغطتى زر فقط، وبإمكان من حوله من الأشخاص الإنضمام لمجموعته، وحينها يقوم التطبيق بمُزامنة الملفات بين جميع أجهزتهم، ليتمكنوا من مشاهدة الصور على جميع شاشات أجهزتهم أو سماع مقاطع الصوت بشكل متزامن بين أجهزتهم، وكأنها نظام سماعات مُتكامل.

تطبيق join لمشاركة الصور والصوت مع الأجهزة المحيطة

عن التطبيق

التطبيق يُعتبر من أول التطبيقات التى تهتم بمُشاركة الملفات فى الشبكات المحلية الخاصة بالهواتف، وعرضها فى نفس الوقت. حصرية التطبيق يتركز فى المُشاركة والعرض، ومساعدة أفراد المجموعة على التفاعل والمُشاركة مع بعضهم.

تطبيق join لمشاركة الصور والصوت مع الأجهزة المحيطة

تطبيقات مشابهة

إذا بحثت عن تطبيق مًشابه على Google Play فلن تجد إلا تطبيقين يعملان على مُشاركة الصوت فقط بتجربة مُستخدم بدائية و جودة متردية.

ويوجد بعض التطبيقات التي تساعد على مشاركة الصور على متجر أبل فقط، ومن أشهر هذه التطبيق Mylio ، الذي يعمل على تنظيم الصور والوصل إليها من أي مكان. ولكنه أيضاً متوفر لمشاركة الصور فقط، وإذا أراد المستخدم مزايا أكبر فعليه الدفع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبداع مصري في إطلاق تطبيق Join لمشاركة الملفات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول