مباني مذهلة مصنوعة من الثلج من جميع انحاء العالم


مباني من الثلج

مع انخفاض درجات الحرارة في بعض الدول بشكل هائل تنخفض بذلك نسبة السياحة، وكمحاولة لرفع هذه النسبة تقوم كل مدينة ببناء مباني أو منحوتات جليدية مذهلة لمحاولة استقطاب أكبر عدد ممكن من السياح، وفي هذه المجموعة سنتحدث عن بعضها

Jukkasjärvi، السويد

إفتتح في عام 1990 ليكون أول فندق جليدي في العالم وهو الأكبر حتى يومنا هذا، الفندق بأكمله بما في ذلك الأسِرّة هي من كتل جليدية وتبلغ درجة الحرارة داخل الفندق -8 درجة مئوية لذا يفضل أن تصطحب معطفك معك !

بكين، الصين

بمناسبة إحتفالات السنة الجديدة أقامت الصين مهرجاناً للجليد والذي يتضمن تماثيل جليدية ملونة بألوان قوس قزح.

إيغل ريفر، ويسكونسن، الولايات المتحدة

كل ديسمبر يقوم مجموعة من المتطوعين من إيغل ريفر بإحضار ما يقارب 3000 كتلة جليدية من بحيرة محلية قريبة لإنشاء قصر جليدي هائل بإستخدام بعض المعدات كالمنشار الجليدي حيث تعود هذه التقاليد إلى 1920.

كيمي، فنلندا

تحوي مدينة كيمي على أكبر قلعة جليدية في العالم والتي يعاد بنائها في كل عام لكن بنمط مختلف، ويستخدم منها جزء كمطعم وفندق.

يلاس، فنلندا

أيضاً في فنلندا توجد “القرية الجليدية” والتي تصنع في كل شهر نوفمبر من نحو 1.5 مليون كيلوجرام من الثلج و 300.000 كيلوغرام من الجليد، وتحتوي القرية على فندق ومطعم.

سانت بول، مينيسوتا، الولايات المتحدة

في عام 1885 أوضح مراسل في نشرة إخبارية بأن مدينة مينيسوتا لا تصلح للعيش في فصل الشتاء، وهذا أساء للمدينة بشكل كبير، وفي محاولة لتنشيط السياحة يقام كل فصل شتاء كرنفال شتائي والذي يقام حتى يومنا هذا، ويتم فيه بناء قصر جليدي هائل بتصميم مختلف كل عام.

ساراناك ليك، نيويورك، الولايات المتحدة

في قرية ساراناك ليك، نيويورك يُبنى قصر جليدي كل عام كجزء من كرنفال الشتاء ، حيث يعود هذا التقليد إلى عام 1896 عندما تم بناء أول برج جليدي من الثلج المأخوذ من بحيرة Flower.

فندق الجليد، باليا لاك، رومانيا

يقع أول فندق جليدي في رومانيا على مكان بعيد حيث لا يمكنك الوصول إليه إلا عن طريق التلفريك، الفندق يقع في جبال الكاربات وهو محفور باليد ويتم إنشاؤه كل عام من قِبل حرفي يستخدم الجليد من بحيرة قريبة.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مباني مذهلة مصنوعة من الثلج من جميع انحاء العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول