اتصالات و تقنية

إبتكار جديد يقوم بدمج مزايا شاشة التلفاز مع الكمبيوتر اللوحي (9 صور + 2 فيديو)

شئ رائع عندما تقوم بمشاهدة التلفاز وتصفح الإنترنت بنفس الوقت، وهذا ما قامت به شركة Apek البرازيلية من إضافة ميزة تصفح الإنترنت وكذلك مشاهدة التلفاز على شاشة كبيرة تُدعى “Maxpad”، والمزودة بنظام تشغيل ويندوز 8.1.

Maxpad

ويتوفر هذا الجهاز بشاشة 39 بوصة و50 بوصة و64.5 بوصة، ويأتي بشاشة تعمل على اللمس بدقة 1920×1080،  وقد إستغرقت شركة Apek في الإنتهاء من صنع هذا الجهاز حوالي عامين كاملين والذي تم إطلاق عليه “Maxpad” في نهاية المطاف.

Maxpad

والذي يتكون بمعالج AMD 10 وكرت شاشة Radeon HD 7660 GPU، ومزود ب RAM 8GB بالإضافة إلى قرص للتخزين بمساحة 500GB، وأيضاً كاميرا 5 ميجا بيكسل جيدة للمؤتمرات وإجتماعات الفيديو كونفرنس، ومزود بنظام تشغيل ويندوز مايكروسوفت 8.1 .

Maxpad

وأيضاً مزود بتقنيات رائعة بإمكانية أخذ لقطات معينة من البرامج التلفزيونية والتلاعب بها من قبل بعض التطبيقات الخاصة ومشاركتها عبر الشبكات الإجتماعية، وأيضاً بإمكانك البحث في جوجل عن أي لقطة يتم الحصول عليها من البرامج التلفزيونية.

Maxpad

ويمكن التلاعب بالبرامج التلفزيونية في التقديم والتأخير في العرض، وشمل أيضاً جهاز التحكم عن بعد والذي يمنح وظيفة التلفزيون كذلك الكمبيوتر معاً، وبلغ سعر هذا الجهاز الذي تم طرحه في الأسواق حالياً، 39 بوصة بسعر 5400$ و50 بوصة بسعر 9000$ و64.5 بوصة بسعر 12,000$ .

Maxpad

شاشة تلفاز مع كمبيوتر لوحي

شاشة تلفاز مع كمبيوتر لوحي

شاشة تلفاز مع كمبيوتر لوحي

شاشة تلفاز مع كمبيوتر لوحي

(الرجاء خفض الصوت لإحتواء الفيديو على موسيقى)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى