أين تشتري شقق العطل لعام 2016


أين تشتري شقق العطل لعام 2016
لامودي

عمان, 30 مارس 2016: شهدت السنوات الأخيرة اتجاه العديد للبحث و امتلاك عقارات دولية و ذلك للاستفادة لأسباب متعددة منها استغلال فرص الاستثمار و الاستفادة من فرق العملة بالاضافة الى الفوائد المتعددة الأخرى مثل اختيار منطقة سياحية و اتخاذ العقار مكان مخصص للاصطياف في الاجازات و غيرها. لذلك قررت المنصة الالكترونية لامودي قائمة بالمناطق المناسبة لشراء شقق العطل في الأسواق الناشئة و التي تتكون من غرفتي نوم لقضاء عطلة لا تنسى.

الفلبين

موقعها الاستراتيجي في وسط الجنوب الشرقي من قارة آسيا لم يمنعها من جعلها فريدة و مختلفة تماما عن غيرها من الدول المجاورة كون الجزر بها أكثر الأماكن الترحيبية بالزوار في العالم. تتميز الدولة بالهواء الطلق و وجود العديد من الأنشطة و الفعاليات المتنوعة و الترفيهية لجميع الأعمار. فقط تخيل امتلاك شقة بالقرب من أحد الشواطئ الرملية الرائعة للاستجمام و البعد عن الضغوط أثناء الاجازات السنوية.
متوسط سعر شقة تتكون من غرفتي نوم في الفلبين 92,719 يورو

اندونيسيا

الدولة الأكثر جزراً في العالم و تشتهر بالعطلات و الاجازات التي لا تنسى. حيث أن هنالك أكثر من 17,000 جزيرة في اندونيسيا ترحب بزوارها من مختلف أنحاء العالم و بها جميع احتياجات الفرد لقضاء اجازة رائعة سواء على نطاق الطبيعة الخلابة أو تعدد الثقافات أو الخيارات المتنوعة لزوارها.
متوسط سعر شقة غرفتي نوم في اندونيسيا 47,800 يورو

بنغلاديش

هذا البلد و تاريخه الطويل الغير معروف لدى العديد في قارة آسيا على الرغم من وجود العديد من الحضارات و المعابد القديمة التي وجدت منذ آلاف السنين بالاضافة الى النباتات البرية المتواجدة في غابات المانجروف و الشواطئ الرملية البيضاء المتنوعة. حيث تعد بنغلاديش دولة مثالية لمحبي الطبيعة على الرغم من الكثافة السكانية العالية على المستوى العالمي و لكن هنالك العديد من المناطق الهادئة المناسبة للاستجمام.
متوسط سعر شقة تتكون من غرفتي نوم في بنغلاديش 48,000 يورو

ميانمار

كون الدولة كانت معزولة في السابق, فإن التحول الذي شهدته في السنوات الأخيرة جعلها منطقة مناسبة لمحبي الاكتشافات و قضاء العطل الغير مألوفة. حيث أن صناعة السياحة بها جديدة و بدأت في الازدهار لوجود العدد الكبير من الزوار للتمتع بالبلد الجميل كونها عرفت بطيبة شعبها و رغبتهم في التعرف على الثقافات الأخرى و وجود العديد من الشواطئ الجميلة بها.
للراغبين في اكتشافها بامكانه شراء شقة للعودة اليها من وقت الى آخر في الاجازات لاكتشاف أجزاء مختلفة من ميانمار. متوسط سعر شقة تتكون من غرفتي نوم في ميانمار 124,100 يورو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أين تشتري شقق العطل لعام 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول