أين تذهب مفقودات المسافرين في المطار !


مفقودات المسافرين

المئات من الأغراض التي تم نسيانها في مطار “أنديانابوليس الدولي” في الولايات المتحدة، تم منحها فرصة لحياة جديدة. وذلك من خلال بيع كل مفقودات المسافرين التي لم يسأل عنها أصحابها، في مزاد علني الأسبوع المقبل. حيث يوجد ما يصل إلى 2000 غرض قد تركوا في صندوق المطار للمفقودات، ويأتي هذا المزاد للمساعدة في تعويض التكاليف التشغيلية للمطار.

كاميرات مفقودات المسافرين

قمصان وقبعات، إضافة إلى الأدوات الإلكترونية، والمجوهرات وكذلك الهواتف النقالة، هي أغراض تم بالفعل بيعها في مزاد علني أقيم قبل سنتين، وحصد مبلغ يصل إلى أكثر من 150,000 جنيه إسترليني. فقد أوضح المتحدث باسم هيئة مطار انديانابوليس “كارلو بيرتوليني”، أن غالبية الأغراض المفقودة يتم إرجاعها إلى أصحابها. كذلك قال “مارك بايك” -المسؤول عن عملية البيع في المزاد-، أن الممتلكات التي لا يطالب بها أحد، يجب أن تستوفي معايير معينة قبل أن تذهب للبيع في المزاد.

نظارات مفقودات المسافرين

أولاً، يجب على هيئة المطار استنفاذ كل السبل الممكنة للعثور على المالك، والانتظار مدة 30 يوم قبل إحالة الغرض للبيع. ومع ذلك معظم الأغراض تقبع في المخازن لعدة أشهر، قبل أن يتم بيعها للجمهور. كذلك لا يتضمن المزاد الأغراض المصادرة عند نقاط التفتيش الأمنية. حيث أوضح السيد “بايك” أن الشرطة تقوم بتفتيش مخازن المفقودات، عندما تتلقى تقريرًا عن اختفاء ممتلكات في المطار.

 مفقودات المسافرين  2

تقام أيضًا المزادات للبيع مفقودات المسافرين في المملكة المتحدة، لكن السياسات والقوانين تختلف من مطار لأخر. حيث أن في مطار “لوتون” في لندن، يتم التبرع بكل الأغراض التي لم يطالب بها أحد لجمعية “Sue Ryder” الخيرية. ومن أكثر العناصر التي تفقد في مطار لوتون هي الهواتف المحمولة والأحزمة والنظارات. وبالنسبة لمطار هيثرو على سبيل المثال، يوظف شخص ليسرد الأغراض المفقودة على الإنترنت، ويتقاضى رسوم تصل إلى 20 جنيه إسترليني، على كل غرض يتم بيعه.

مفقودات المسافرين  3

مفقودات المسافرين  4

مفقودات المسافرين  5

مفقودات المسافرين  6

مفقودات المسافرين  7

مفقودات المسافرين  8

مفقودات المسافرين  0

مفقودات المسافرين  10

مفقودات المسافرين  9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أين تذهب مفقودات المسافرين في المطار !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول