أول فضيحة لـ “آي فون 6” و “آي فون 6 بلس”… (فيديو)


 فضيحة لـ  آي فون 6 و آي فون 6 بلس

لم تمض 48 ساعة على اعتلاء المدير التنفيذي لأبل تيم كوك المسرح للإعلان عن ولادة أكبر وأضخم تحديث وتطوير في خطوط إنتاج “آي فون” لتتكشف أول فضيحة لهاتفي “آي فون 6” و “آي فون 6 بلس” الجديدين.

تمكنت أبل من إبهار عشاقها بهاتفيها الجديدين بالتركيز على نحافتهما مقارنة مع الإصدار السابق “آي فون 5 إس” مستعينة بالأضواء على المسرح خلال الاحتفالية العالمية التي حشدت من أجلها كل طاقاتها منذ شهور مستنفرة معها وسائل الإعلام العالمية.

لكن هذه الصورة الملمعة سرعان ما بدأ يخفت وهجها بعدما اكتشفت الخدعة البصرية التي استخدمتها أبل لإظهار هاتفيها الجديدين أكثر نحافة مما يبدوان عليه في الواقع مقارنة مع “آي فون 5 إس”، بحسب صحيفة دايل ميل البريطانية.

وأظهرت صورة خلف نائب رئيس التسويق في شركة آبل فيل شيللر توضح الفرق بين”آي فون 5 إس” الذي يبلغ سمكه 7.6 ميلليمتر، و”آي فون 6″ الذي يأتي بسمك 6.9 ميلليمتر، بالإضافة لـ “آي فون 6 بلس” الذي يبلغ سمكه 7.1 ميلليمتر.

ومكنت هذه الخدعة باستخدام تقنية التلاعب في الأضواء من تكوين إنطباع أن “آي فون 6” أنحف بنسبة 34% من “آي فون 5 إس” في الصورة، لكنه في الحقيقة أنحف من الإصدار السابق بنسبة 9.2% فقط.

أما بالنسبة لهاتف “آي فون 6 بلس”، فبدا بواسطة الضوء أنحف بنسبة 29% من هاتف “آي فون 5 إس”، فيما لا تتعدى نحافة هذه الهاتف الجديد 7% فقط مقارنة بالواقع، وهو ما يكشف عن الفضيحة الأولى التي استخدمتها أبل لإظهار هاتفيه الجديدين بحلة أجمل مما هي عليه في الواقع.

(الرجاء أخفض الصوت، الفيديو يشمل موسيقى)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أول فضيحة لـ “آي فون 6” و “آي فون 6 بلس”… (فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول