أولى مواجهات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين (4 صور)


تنطلق يوم الجمعة الموافق 07-08 أولى مواجهات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين من خلال مواجهتين تجمع الأولى بين الهلال والعروبة في الرياض والثانية تجمع فريقي الاتحاد والفيصلي في مكة المكرمة، والسبب وراء تقديم موعد هاتين المباراتين هو انشغال فريقي الهلال والاتحاد بالمشاركة في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث يستضيف الهلال فريق السد القطري يوم 19-8، ويحل الاتحاد ضيفا على فريق العين الإماراتي في نفس اليوم.

بينما تنطلق مواجهات الجولة الأولى لبطولة دوري المحترفين السعودي يوم الأربعاء 13-8 على مدار ثلاثة أيام.

فايز السبيعي مع الهلال

وفي المواجهة الأولى يلتقى نادى الهلال بنادي العروبة مساء الجمعة الساعة 8.45 مساء بتوقيت الرياض، على استاد الملك فهد الدولي فى مدينة الرياض، ويقود كل فريق مدربين جديدن، فمدرب الهلال هو الرومانى ريجيكامب بينما مدرب العروبة هو الفرنسي لوران يانيدا. وسيغيب عن صفوف الهلال سلطان البيشى للإصابة بينما عاد لتدريبات الهلال النجمين ناصر الشمرانى وياسر القحطانى.

الهلال

وفي المواجهة الأخرى والتي تأتي يوم الجمعة كذلك بنفس التوقيت، يستعد الاتحاد للقاء الفيصلي في أولى مواجهات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، ويأتي الإتحاد تحت قيادة مدربه خالد القروني الذي استكمل معه الموسم الماضي ونجح بقيادته لدور الثمانية في دوري أبطال آسيا.

نادي الاتحاد السعودي

ولكن الاتحاد تعرض لصدمة غياب المهاجم الأيفواري ديديه يوكونان، بعد أن تواجد في المستشفى خلال اليومين الماضيين إثر وعكة صحية تعرض له، ومن المتوقع أن يشارك الوافد الجديد المحترف المالي سامبا ديكوتيه أمام الفيصلي. وقد وضعت إدارة الاتحاد مكافآت مالية ستكون بشكل تصاعدي للفريق في مسابقة دوري جميل للمحترفين، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً لتحقيق هذا اللقب المحلي بالإضافة إلى البطولة الآسيوية التي ستكون لها مكافآت مالية كبرى في لقاء العين في دور الثمانية من مشوار الفريق في البطولة الآسيوية .

 الاتحاد السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أولى مواجهات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول