أهداء خاص .. لكل من قتلني


بسم اللة الرحمن الرحيم
 
أحلي تحية للحلوين الي في القروووب….. والجواكر الي زي
لهم اللة…… يعني ما عندك أحد…… بكل أسف
بكل أسف …….
 
بصراحة……. ممكن أكون بقايا أنسان….
 ………كنت أسعد أنسان في الوجود
لاكن زي ما يقول المثل….
إستغني بما أغنتك الدنيااا…….. وما فيهااااا……..
 
هذي أبيات قريتهي قبل فترة…….. و بصراحة عجبتني..لاكن
ما فهمت معناها إلى بعد ما أنطعنت في أغلي شيء
وحسييت أن كل حرف يحكي و يبكي في نفس الوقت
بكل أسف……..
 
أنا مدري وش أحساسك……..
ومدري وش تظنيني
انا الصادق في عينك كنت
صرت الكاذب الخوان
انا اخطيت ما انكر ولافي عذر يكفيني
سوء اني احبك حييييييل واني دايماً انسان
انا ادري بمدى جرحك
وادري الحظ جافيني
يطول الوقت ما أخطي
واذا اخطيت كل شي بان
انا شفت الزهر مايل
وظنيته يناديني
قطفته يوم ضميته لقيته للأسف
ذبــلان
عرفت انك زهر عمري
عرفت انك بساتيني
وغيرك قيظ مايروى سراب يشقي العطشان
انا لو ماحصل ماكان وشو الى يدريني
بأنك ماسواك أنتى سكنتى القلب والوجدان
انا اسف على اعذاري
عجزت القي عذر فيني
يليق بغلطتي في حقك ويرجع كل شي كان
احبك كثر أخطائي
وادري انك تحبيني
وادري لو تفارقنا فلانقدر على النسيان
اذا تقوي على فراقي وبعدي عنك
خليني
انا مليت من دور الكراره
ولعبة الغفران
قليل العمر يالي… انتي دموعك ماتساويني
حرام انه يضيع فراق…. هي من قلها الإحزان
حرام…. واللة حرام…
 
أهداء خاص .. لكل من قتلني………؟؟
و الله يسامحهم……………..؟؟

 تحياتي… ساجيتااال قرداحي …..


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهداء خاص .. لكل من قتلني

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول