تعليقات 24

  1. صدضيقي .. نعم متى نتخلص منهم ؟ ولكي ما الحل إن كان هؤلاء من الأرحام ؟ كيف نتصرف معهم ؟ سؤال أتمنى لو أجد الاجابة عليه المقال جميل ورائع وواقعي

  2. منور استاذ ماجد كعادتك بحضورك القوي والجميل سواء حين نراك امام اعيننا او حين نراك بحروفك الخفيفة على قلوبنا الثقيلة على مفاهمنا وعقولنا لك تحيه خالصه ومعطره من فؤاد صديق يتمنى ان لايكون يوم صدضيق

  3. في خضم معركتي مع الكآبة….سقطت من على السرير مضرجة بالضحك اضحكتني حد البكااااء..ابكيتني حد التعب ابدعت

  4. فعلا كلام رائع وجيت على الجرح بخصوص اشباه الاصدقاء وعلاقة الاخ باخته بل علاقة العائلة ببعضها آآآآآآآآآآآآآآآآه شي مؤلم فعلا – تحياتي –

  5. :> تفاحتين بالمقهى او فراولة اكيد العناية الفائقة الله يستر ياماجد حمانا الله واياكم :>

  6. :Dكلام جميل اخي ماجد الدسيماني بل أكثر من رائع سطرته اناملك فسلمت يداك وجزاك الله خير تقبل مروري على صفحتك العطره

  7. مقال روعة قمة الروعة ،، في انتظار كتاباتك وسجلني في نادي المعجبين في مثل هالمقالات

  8. والله وجهت نظرك حلوة وراقية وخفيفية الظل شكرا على لك ونتمنى ان ترسل لنا المزيد منها مثل ما عهدناك سابقا وبالتوفيق

  9. بالنسبه لشله الصدضيقي آشوف آننآ نعآملهم بالمثل 8) وحتى لو آنت طيب ومآتطلع منك هالحركآت لآتكون مغفل وآنآ صصآحي لهم وعيني عنهم مش غآفله خخخخ B آهنيك عالمقآل يآ آخ ماجد

  10. رائع ياماجد .. تقول اشياء كثيرة عنا … كاننا نتكلم حنا عن انفسنا لما نقراء مقالاتك بالتوفيق يارب ….:D طلب 🙁 :اذا كان عندك حساب في تويتر قلنا واذا كان ماعندك لازم تسوي:) وتقول لنا … شكراً:$

  11. 🙁 والله ياكثرهم في هذا الزمن.. بسبب ضعف الوازع الديني للطرفين:(….. ( الحب بين الملا شاايع… وأكثر الناس قاتلهم … والبعض للحب مو طاااااايع… والبعض يوفي حبااااااايبهم ):$

  12. الصراحه انت بدعت من جد وتستاهل احلا تحيه الصراحه كلام واقعي وماقدرنا نعبرعنه تسلم يمينك انت مبدع ومافيك حيله……

  13. في الحقيقة يا أخي ماجد الدوسايماني الموضوع واقعي و منطقي نعيشه مع أناس لا ضمير لهم يوميا…أما بخصوص التفاحة فالمثل يقول:كل تفاحة كل يوم تبعد عنك الطبيب ألف يوم…في نظري تفاحة واحدة كافية لداتنا من الماء و الفيتامينات ، لكوننا لو أكلنا تفاحتين لن نستفيد لا من الأولى و لا الثانية…هدا رأيي الخاص…و شكرا لك على الموضوع.

  14. إبداع استاذ ماجد كلام جميل وعالجرح زي ما يقولوا وبأسلوب رااااائع جدا .. سلمت أناملك وننتظر منك المزيد ..

  15. ابدعت بالموضوع ولك ذائقه اعجبتني والموضوع اجمل مافيه انه يلامس الواقع استمر ..

  16. ياربااااااااااااااااااااااااه .. والله لا اعلق واصفق بصراحه استمتعت كثير وانا اقرا مقالك الخفيف المريب المضحك المبكي… شبكت مواضيع كثيره بمقال واحد وختمته بسؤال لا يجيب اجابته الا رواد المقاهي بارك الله فيك

  17. صباح مساء الخير اختار الي تبي ماجد كيفك؟ ياخي انت اول واحد قاطع ياصدضيقي

  18. تحياتي القلبية مبدع كعادتك.. اذا ويكليكس يكشف الحقائق المسربة السياسية، فأنت يا ماجد تكشف الحقائق الغير مسربة الحياتية الى الامام.. ولا تحرمنا من هالطلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول