أل جي تستعرض أحدث الحلول التعليمية الذكية في معرض مستلزمات وحلول التعليم 2015


LG

تعرفوا على حلول التعليم الذكية من  أل جي الكترونيكس لقطاع الشركات  في قاعة رقم 5- جناح رقم أي 20

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 فبراير 2015: أعلنت شركة أل جي الكترونيكس اليوم عن مشاركتها في معرض مستلزمات وحلول التعليم 2015 (GESS) حيث ستقوم  بعرض منتجات وحلول ذكية متخصصة بقطاع التعليم.

ستقوم أل جي الكترونيكس الشركة الرائدة في السوق المحلي من خلال مشاركتها في مشروع حكومة دبي “برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي”، بقيادة طليعة المناقشات التي ستتمحور حول حلول التعليم لمدينة ذكية في قاعة رقم 5 جناح رقم 20 أي من يوم 24 فبراير وحتى يوم 26 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي.

وفي هذا الصدد، صرح ديفيد كيم، مدير قسم قطاع الأعمال (B2B) في الشرق الأوسط وأفريقيا في أل جي الكترونيكس بالقول: “لفد أتممنا المرحلة الثانية من عملية التنفيذ لبرنامج التعلم الذكي، وسيوفر معرض مستلزمات وحلول التعليم 2015 (GESS) المنصة الملائمة لعرض حلولنا المتخصصة لجمهور أعرض ولرفع التوعية بأهمية الحلول التي نقدمها في التعزيز من تجربة التعلم وبالتالي تقديم فائدة عظيمة للمجتمع” ،وأضاف :”اليوم تشهد المدارس والمؤسسات التعليمية توجهات متزايدة  للتكامل التكنولوجي، ونحن مستمرين في إظهار التزامنا بتطوير حلول العرض التعليمية المبتكرة والمتقدمة.”

ستقوم شركة أل جي الكترونيكس بعرض اللوحة البيضاء التفاعلية من قياس 84 بوصة  والتي توفر بيئة تعاونية في الفصول الدراسية بين المدرسين و الطلاب (وتشمل ألواح رقمية). كما سيتم عرض لوحات الإعلانات وهي فائقة السرعة ومن خلال استخدام تقنية ويب أو أس (WebOS) تجعل عملية تحديث المعلومات والإعلانات عملية سهلة وآنية مما يقلل أيضاً من التكاليف التشغيلية. وبالإضافة إلى ذلك سيتم عرض حلول ذكية أخرى مثل حلول التسجيل داخل الصفوف الدراسية وحلول الإدارة والمراقبة وغيرها الكثير. تتميز منتجات شركة أل جي الكترونيكس بشاشات IPS والإدارة السهلة والسطوح الذكية ذات اللمس المتعدد (10 point touch )  والتي تميزها عن باقي معايير الصناعة وهي شهادة لتنامي حصتها في السوق في المنطقة.

تفضلوا بزيارة أل جي الكترونيكس خلال معرض مستلزمات وحلول التعليم 2015 (GESS) في قاعة رقم 5، جناح رقم أي 20 من يوم 24 وحتى يوم 26 فبراير 2015 لمعرفة المزيد عن أحدث التقنيات. كما يمكنكم زيارة الموقع الألكتروني للحصول على المزيد من المعلومات.

نبذة عن شركة “أل جي الكترونيكس

تعد “أل جي الكترونيكس إنك” (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال ابتكار تكنولوجيا الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية وأنظمة الاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة 82000 موظف يعملون في 119 موقع مختلف حول العالم. بلغت مبيعات “أل جي” العالمية في عام 2013 حوالي 53.10 مليار دولار(58.14 مليار وون كور جنوبي)؛ وتتألف الشركة من 5 وحدات تجارية هي أنظمة الترفيه المنزلي، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة الكهربائية المنزلية، وحلول الطاقة والتكييف وقطع غيار السيارات . كما تتصدر “أل جي” الشركات العالمية في إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، والهواتف الخلوية، وأنظمة التكييف والتبريد، والغسالات، والبرادات. وقد حازت “أل جي الكترونيكس” على جائزة “العام شريك نجمة الطاقة 2014”. لمزيد من المعلومات والاخبار حول “أل جي الكترونيكس”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أل جي تستعرض أحدث الحلول التعليمية الذكية في معرض مستلزمات وحلول التعليم 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول