ألعاب الفيديو الأغلي والأكثر ندرة في العالم


هواة جمع المقتنيات الثمينة لهم مشارب شتي ،نعرض اليوم ألعاب الفيديو النادرة جدا والغالية جدا التي يسعى لشرائها هواة جمع الألعاب ويبذلون من أجل ذلك الأموال الطائلة.

Uncharted 2: Fortune Hunter Edition

Uncharted-2 ألعاب الفيديو

على الرغم من ان لعبة أنتشارتد 2 مشهورة للغاية ولاقت رواجا كاسحا إلا ان اصدار فورتشن هانتر من اللعبة نادر للغاية ،لأن شركة سوني لم تنتج من هذا الإصدار إلا 200 نسخة ،وكانت توزعها بشكل عشوائي على اللاعبين الذين لعبوا الإصدار التجريبي من اللعبة ،الآن يقدر سعر النسخة من هذا الإصدار النادر ب 5000 دولار.

Atlantis II

Atlantis-II ألعاب الفيديو

كان الجزء الأول من لعبة أتلانتيس ناجحا جدا على جهاز الألعاب آتاري 2600 ،مما حدا بالشركة إلي اصدار جزء ثاني هو عبارة عن الجزء الأول مع بعض الاختلافات الطفيفة وتوزيعه على عينة مختارة من اللاعبين ،يقدر سعر النسخة من هذه اللعبة  ب 5000 دولار.

Kizuna Encounter

kizunaencounter

لعبة قتالية شبيهة بلعبة مورتال كومبات ،اللعبة كانت تباع لجهاز الألعاب نيو جيو Neo Geo ،اللعبة لاقت رواجا شديدا والإصدار الياباني من اللعبة متوفر بسهولة ،ولكن الإصدار الأوروبي نادر جدا ويبلغ سعر النسخة منه 10000 دولار.

Ultimate 11

Ultimate 11 neo geo

لعبة كرة قدم صدرت عام 1996 على جهاز نيو جيو ،تمكنك اللعبة من اللعب بثمانين منتخب وطني ،يبلغ سعر النسخة الآن 10000 دولار.

Stadium Events

stadium_events

لعبة رياضية لكل أفراد العائلة طورتها شركة بانداي وتولت توزيعها في السوق لفترة قصيرة قبل أن تقوم شركة ننتندو بشراء كامل حقوق اللعبة واعادة توزيعها في السوق ،لذلك من النادر العثور على نسخة من اللعبة من اصدار بانداي ويقدر سعرها ب 15000 دولار.

Nintendo World Championships Gold

Nintendo World Championships Gold

أقامت شركة ننتندو مسابقة لألعاب الفيديو في عام 1990 ،فأصدرت هذا التجميع للألعاب حيث يحتوي هذا الشريط على العاب سوبر ماريو بروس – راد ريسر – تيترس ،بعد انتهاء المسابقة اصدرت ننتندو اصدار ذهبي بعدد محدود جدا 26 قطعة فقط ،يبلغ سعر النسخة من الإصدار الذهبي 18000 دولار.

Nintendo Campus Challenge 91

Nintendo Campus Challenge -91

أقامت شركة ننتندو مسابقة لألعاب الفيديو على مستوي الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية في عام  1991 ، فأصدرت هذا التجميع للألعاب حيث يحتوي هذا الشريط على العاب سوبر ماريو 3 – بن بوت – دكتور ماريو ،صنعت ننتندو من هذا الإصدار 30 نسخة فقط ويبلغ سعر النسخة 23000 دولار.

 Nintendo PowerFest 94

3B3DF3FC-C327-6D8A-2BA557A5CCE3C93B

أقامت شركة ننتندو مسابقة باور فيست لألعاب الفيديو في عام 1994 ،ومن اجل هذه المسابقة انتجت ننتيندو 30 شريط لعب يحتوي كل منها على لعبة سوبر ماريو لوست لفل – سوبر ماريو كارت – كين جريفي بيسبول ،لم يتبقي من الأشرطة الثلاثين إلا اثنين فقط ويبلغ سعر الواحد 23000 دولار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ألعاب الفيديو الأغلي والأكثر ندرة في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول