أكثر من 900 لعبة كلاسيكية متوفرة الآن على الانترنت


هل شعرت بأن الألعاب الموجودة حالياً في الوقت الحاضر لا تبدو تماماً مثل تلك التي في الماضي؟ هل تشعر بالحنين إلى تلك الألعاب الكلاسيكية القديمة؟ حسناً، الآن يمكنك الحصول على جميع هذه الألعاب الكلاسيكية القديمة بفضل المؤرخ التكنولوجي “جيسون سكوت” من بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية.

ألعاب قديمة

والذي قام بإطلاق مركز كامل لهذه الألعاب عبر الإنترنت، من خلال موقع “The Internet Arcade”، حيث يمكنك إيجاد أكثر من 900 لعبة قديمة، والاستمتاع بلعب هذه الألعاب دون الرجوع إلى الويندوز وتفعيل برامج أخرى ومال إلى ذلك، فقط تستطيع اللعب من خلال متصفح الويب الخاص بك.

الألعاب القديمة

مجموعة الألعاب هذه تعود لعام 1970 حتى عام 1990، والتي تأتي بالتدريج من الألعاب ذات العصر البرونزي، بالشاشات السوداء والبيضاء، والأصوات البسيطة، وصولاً إلى الألعاب واسعة النطاق، والتي تحتوي على أصوات رقمية وصور ملونة وموسيقى.

ألعاب قديمة

بالإضافة إلى أن هذا الموقع يوفر تفاصيل كثيرة عن كل لعبة من حيث سنة الإصدار، والشركة المنتجة، والتصنيف، والجهاز الذي كانت تعمل من خلاله، والعديد من المعلومات المتعلقة باللعبة. ومن ضمن تعليمات الموقع لتشغيل الألعاب بشكل أفضل، يرجى استخدام متصفح فايرفوكس.

ألعاب قديمة ألعاب قديمة ألعاب قديمة ألعاب قديمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكثر من 900 لعبة كلاسيكية متوفرة الآن على الانترنت

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول