أكثر المشاهير أناقة في العالم


ليس كل المشاهير سواء عندما يتعلق الأمر بالأناقة وخطوط الموضة، فمن نجوم السينما والموسيقى من لا يتمتع بذوق راق في اختيار ما يرتديه من ملابس، ومنهم أيضاً من يبرع في إبراز وسامته وجاذبيته ويجيد انتقاء ما يناسبه من آخر الصيحات في عالم الأزياء..
نقدم لك اليوم قائمة تضم النجوم الأكثر أناقة في العالم

1
ليام هيمسوورث

ليام هيمسوورث

غزا هذا النجم القادم من ملبورن الأسترالية هوليوود، ليحفر لنفسه موقعاً بين أكثر الرجال أناقة ومواكبة لآخر صيحات الموضة العالمية. فكما اقتنصته عدسات الكاميرا غير مرة وهو يسير على السجادة الحمراء مرتديًا ربطات عنق سوداء أنيقة للغاية، اقتنصته أثناء تجواله في الطرقات بملابس أنيقة رغم بساطتها، حيث يبدو رائع المظهر في السترات التي يكللها بإكسسوارات تماشي آخر الصيحات في عالم الأزياء.

2
جوني ديب

جوني ديب

وهو نجم هوليوودي حقيقي، سواء تعلق الأمر بأدواره السينمائية أو بأزيائه. فذوقه الفريد في الملبس يتجلى في ما يرتديه من إكسسوارات ضخمة، ونظارات ذات أطر سميكة، علاوة على قبعات الفيرودا، والأوشحة التي خيطت له خصيصاً، والأزرار الجلدية والقلائد السميكة.

3
ديفيد بيكام

أكثر المشاهير أناقة

منذ بداياته الأولى، وهو يخلب أنظار معجبيه بأناقته وحسن هندامه. فلسنوات طوال، ظل نجم كرة القدم الإنجليزي هذا يتصدر أغلفة المجلات، ودائماً ما يترقب المعجبون ظهوره في الحفلات والمناسبات العامة لمشاهدته وهو في أوج أناقته.

4
جاستين تيمبر ليك

أكثر المشاهير أناقة

وهو نجم خبير بأسرار الأناقة، ويكفينا للدلالة على ذلك أن نشير إلى عنوان أغنيته الأخيرة Suit and Tie. الأناقة وجرأة التصميم هما ما يميز بدلات جاستن وقبعاته وستراته ذات الماركات العالمية.

5
جورج كلوني

جورج كلوني

أثبت لنا هذا النجم أن بمقدور الكهول أيضاً أن يختالوا بأزيائهم ويخلبوا أنظار الآخرين شأنهم شأن نظرائهم من الشباب. فلم يتخلف هذا النجم قط عن ركب الموضة بذوقه الكلاسيكي، والمتحفظ، في انتقاء ما يرتديه من ملابس.

6
ريان غوسلينغ

ريان غوسلينغ

غزا هذا الفنان قلوب الملايين منذ دوره البطولي في فيلم The Notebook. يتميز ريان بذوقه الطليعي في الملبس، والذي يتماشى تماماً مع وسامته. وهو لا يتحرج عن وضع لمساته الخاصة على الأزياء الكلاسيكية، فكثيراً ما شوهد على السجادة الحمراء وهو يرتدي بدلات كلاسيكية تفاوتت ألوانها ما بين الأخضر الزيتوني، والأزرق المعدني والأرجواني الفاتح.

7
برادلي كووبر

برادلي كووبر

تكرر ظهوره مؤخراً في الكثير من المناسبات العامة، والفضل في هذا يعود إلى دوره في فيلم Silver Linings Playbook والذي رشح لنيل جائزة أوسكار. وسواء تزين بسترة سهرة لحضور احتفالية خاصة، أو اختار التخفف بارتداء سراويل الجينز والسترات من أجل الظهور في أحد برامج الحوارية، فلقد صنع برادلي لنفسه اسماً كواحد من بين أكثر نجوم هوليوود أناقة.

8
أشر

أشر

دائماً ما تعكس أزياء مطرب الـ R&B هذا أسلوبه المديني، حيث يطعم ملابسه بعناصر مختلفة، من بينها الغرز الملونة والاكسسسوارات الأنيقة، بالإضافة إلى الكثير من قطع المجوهرات الفريدة.

9
ويل سميث

ويل سميث

في أزياء هذا النجم، يتجسد مفهوم الأناقة الهادئة على أكمل وجه، فكثيراً ما لفت سميث الأنظار بسيمائه المتألقة على السجادة الحمراء، فهو خبير بارتداء البدل، وكثيرًا ما يمحض أزياءه ببعض التفاصيل الصغيرة والمتفردة، كأن يضيف إليها بقعة لونية أو قبعة إكسسوارية أو قطعة من المجوهرات.

10
دانيال كريج

دانيال كريج

جيمس بوند حقيقي ! فبدلاته تعكس في تفاصيلها ذوقاً رفيعاً، كما إن اختياره للألوان المحايدة ودرجات الأزرق والرمادي الباردة يتماشى تماماً مع عينيه الزرقاوين كالثلج.

YaSSeR
saudi4u@

تعليقات 1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكثر المشاهير أناقة في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول