أكبر طلب شراء تتلقاه “رولز رويس”


تلقت شركة السيارات الشهيرة “رولز رويس” أكبر طلب شراء في تاريخها، فطلب رجل أعمال 30 سيارة من نوع “رولز رويس فانتوم” وهو أكبر طلب شراء فردي لهذه الشركة. وكجزء من الاتفاق فسيحصل “ستيفن هانغ” على أغلى سيارتي فانتوم على الإطلاق. “ستيفن هانغ” رجل أعمال صيني، وصاحب متاجر تجزئة، ومستثمر في الفنادق. يخطط لاستخدام هذه السيارات كسيارات أجرة لنقل الزبائن الأثرياء إلى فندق “لويس الثالث عشر” في “مكاو” حين يتم افتتاحه عام 2016.

رولز رويس

وستصنع سيارتا الفانتوم من الذهب من الداخل والخارج، أما سيارات الفانتوم الثلاثون ستكون مرصعة بالألماس. وقد رفضت الشركة أن تصرح عن تكلفة الصفقة، لكن التقديرات تشير بأن ذلك سيكلف أكثر من 30 مليون دولار. وقد أكد “تورستين مولير أوتيفوس” الصفقة مع رجل الأعمال الصيني مؤكدًا أن ذلك يسعد الشركة ويشرفها. وقال السيد أوتيفوس بأن أسطول الفانتوم سيكون أحد المشاهد التي لم ترها مكاو من قبل. وسيقوم فريق تصميم مختص بصناعة أسطول سيارات الفانتوم لرجل الأعمال.

رولز رويس 1

وقد تعاونت رولز رويس بتصميم موقف مناسب للسيارات في الفندق، كما أنها ستعلم السائقين كيفية قيادتها. وسيصل ثمن قضاء ليلة في هذا الفندق 122,000$. وقال رجل الأعمال “هانغ” بأن رولز رويس، وفندق لويس الثالث عشر يشتركان في تقديم تجربة مثالية للزبائن الأكثر تميزًا في العالم.

ستيفن هانغ

رولز رويس 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكبر طلب شراء تتلقاه “رولز رويس”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول