تعليقات 26

  1. الرومنسيه فينا اكيده :$:$:$ لاكن البنات الي عندنا انواع الفشل مافيهم رومنسيه مره 8)8)8)

  2. صحيح والله كل الرومنسية عندنا >>>>> تراك زودتها مابتمشي جيفارا أحذرك تراك تعرضت لهم >>>> ياويلك :~ أحس انها بتجيك منهم أنواع الردود الرومنسية >>>>:$ alaseef

  3. اقراها بالانجليزي من اليسار الى اليمين ستلاحظ بأن اول شي هو حرف الـ (L) ثاني حرف (O) ثالث حرف (V) رابع حرف (E) وتكونت كلمة (LOVE) .. بس وربي شبابنا كلهم ابداع ورمانسية ومرجلة 😀 في امان الله .. وننتظر ابداعاتك القادمة عزيزي صاحب الموضوع ..

  4. تعبير جميل تحيــــــــــــــــــــياتي لكم ننتظر المزيد من الرومنسيه

  5. حنا نفحط عمرنا بالرومنسية .. بالمقابل .. بكل برود نعم وش تبي .. نعامة ترفس العدو ..

  6. انا مش فاهم ايه دخل الصورة بالعنوان والتعليق هل الصورة دي ليها ايحاء بحاجة فالخليج مثلا؟!

  7. الرومانسيه ولا الناضخ خخخ: d على طاري الناضج الله يخسهم هالزيود كل مالهم ويرفعون سعر الكنافه :: مير ماينشره عليهم تسان عندك وزير تجاره مثل هاللي عندنا قاتل الله ابن زينل .!!

  8. الرجال دايم رومنسي لا نادر ما تلقى بنت رومنسية:( ما راح تلقى إلا إذا كان معك فلوووس:( وعلى قولت المثل الفلوس تعمي النفوس لو تفحط وتغرز ما راح تلقى بنت خليجية رومنسية رح لم بنت مصرية سورية لبنانية هذولا تقدر تلعب عليهم …… وشكراً ……. اخوكمAboOody

  9. اللي يقول ان الخليجيــــآت مابهم رومنسيهـ!!! ليه مجربهن كلهن انت !!!!!!!!!

  10. انا اقووول انها جت بالصدفه يعني اكييد تووه جااي من الدوان تعباان وانبطح على طوول ولاجااب خبرها>اول تحطيمه:D:D وبعدين اللي يقوول ان الخليجيات ماعندهم روومنسيه فااعرفوا ان ماعنده ساالفه ابدن>>ثاني تحطيمه:D:D هم الروومنسيه بعينها يعني لوو تقول ان تمر ماعندها غوومنصيه ومافي راسها إلا الدجه اقوول صوووح>>ثاالث تحطيمه :>خااصه فيني مشكوور اخووي على هالصووره واقوولها للمره المليون انتم شرق والروومنصيه غرب >>اللي معصب يرووح يشرب له حليب خلفاات تراهم يمدحوونه يقولون يهدي الاعصااب>>رحت رطب:D:D سلملم

  11. شكل خويته طلبته عبر لي عن حبك لي ومااعرف ولا لقى الا ذا الطريق(البدوي)وشكله مايعرفون يكتب انجليزي(هههههه)

  12. فديـــــــــــــت البدوآآآآن واللهـ:D من الغيـــــــــــــرهـ حطوهــآآ فيهم هع هع >>>>>>>خااااااااص للي يستهزون:$

  13. والله أنا فاقدة الأمل في الشباب الخليجي بوجه عام لما قريت موضوع عن شكاوي الحريم من رجالهم .. الوحدة تتعب و تجيب كيك و عصير و تزين الغرفة و تعطرها و ترسم حرفه على ميدالية و تهديه و تتزين له و تسشور و آخر شي يدخل البيت و يقول تعبان أبي أنام 🙁 .. انتهت القصة المأساوية 🙁

  14. غلا .. انتي كذا ظلمتي الشباب والرجال عن بكره ابيهم كلهم وش الي فاقده الامل هاه ؟!B بالعكس الرجل العربي الاصيل بطبعه حنون على المراْه وبالحنان تولد الرومنسيه بس يمكن الرجال مالقى من الزوجه الفتيل اللي بأشعاله تتولد اللحظه الرومنسيه … المفروض الزوج والزوجه كل واحد منهم يعرف مواطن الرومنسيه عند الآخر ويعرف شلون يغرق الثاني بالرومنسيه . يعني بأختصار يدرس الطرف الاخر ويجذبه بالأسلوب الحلو وربي تصير رومنسيه مابعدها اسألي مجررررررب

  15. شوف أخوي .. كل واحد مننا فيه رومنسية خلقة من ربي .. سواء رجال ولا حريم .. بس الفرق إن المرأة تظهر رومنسيتها و حنانها و حبها للرجال و الرجّال ما عندك أحد { ما عنده غير التحطيم } .. و الدليل شف وش كثر المواضيع اللي بالمنتديات وش أهدي زوجي ، وش أكثر شي يعجب الرجال ، كيف أراضيه .. و ما شفنا أي شي من الطرف الآخر ( اللي هو أنتم ) ، البنت مسكينة تتعب بأول شهور زواجها ( حفلة رومنسية ، هدايا ، دلع ) و بالأخير توقف لأنها ما تلقى تجاوب من أبو الشباب .. فيه قلة من الرجال متفهمين و يعطون زوجاتهم وجه و يعاملونهم بطيبة و رومانسية .. بس هذولا ناااااادرين .. من ندرتهم نستغرب وجودهم ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أقوى تعبير عن الحب

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول