أقصر رجل في العالم .. ما بين الشهرة وإنتزاع اللقب


أقصر رجل في العالم

إدوارد هيرنانديز شاب في الـ28 من عمره لديه العديد من الأحلام البسيطة لكنه لا يستطيع تحقيقها بسبب حالته الفريدة من نوعها.

أقصر رجل في العالم ١




إدوارد الذي يعيش في واحدة من أفقر الأحياء في كولومبيا توقف عن النمو منذ أن كان طفلاً ليصل إلى طول 27 بوصة -ما يقارب 68 سم- فقط مما جعله يعتمد على والديه في كل شيء يخص حياته.

أقصر رجل في العالم ٢أقصر رجل في العالم ٢

تعرض ادوارد للعديد من المضايقات في حياته وخصوصاً من الأطفال الذي يطرحون أسئلة سخيفة عن طوله مما جعله يمكث في المنزل فترات طويلة ليتجنب هذه المعركة المستمرة.

أقصر رجل في العالم ٣

وفي عام 2010 Yنقلبت حياة ادوارد رأساً على عقب بعد وفاة حامل لقب أصغر رجل في العالم في الصين مما جعل موسوعة غينيس تقوم بقياس طوله ليحصل بين ليلة وضحاها على لقب أصغر رجل في العالم.

أقصر رجل في العالم ٤

حيث يقول إدوارد بأنه كان سعيد جداً بهذه الشهرة لدرجة أنه بكى من السعادة فقد ظهر في العديد من البرامج الحوارية الوطنية بالإضافة إلى مقابلة الرئيس الكولومبي في قصره.

الرجل الأقصر في العالم

لكن لم تستمر شهرة إدوارد طويلاً فبعد ستة أسابيع من تسجيله في موسوعة غينيس ظهر أصغر مراهق في العالم “كاجيندرا تابا ماجار” في نيبال ليكون أصغر رجل في العالم بفرق بوصة واحدة من إدوارد.

الرجل الأقصر في العالم ١

أصبح ادوارد خبراً قديماً وفجأة تضآل حجم الإهتمام به شيئاً فشيئاً مما جعله يصاب بالإكتئاب حيث يقول بأن والدته أخبرته بأنه يجب أن يكون سعيداً لحامل اللقب الجديد لكنه لا يستطيع، فقد أوضحت والدته بأن ادوارد يكون سعيداً كونه محاطاً بالجمهور لكن عندما إنتهت هذه الضجة أصبح يشعر بالفارغ والوحدة.

الرجل الأقصر في العالم ٢

إدوارد الذي تخلى عن أحلامه بعد إنتزاع اللقب منه يعمل الأن في مجمع تجاري في العاصمة لكنه ما زال يستغل لقب أقصر رجل في العالم بالحصول على الأموال من الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أقصر رجل في العالم .. ما بين الشهرة وإنتزاع اللقب

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول