اتصالات و تقنية

أفضل 8 ألعاب على متجر الأندرويد لعام 2014

شهد متجر الأندرويد نسبة كبيرة من الألعاب المميزة والفريد في عام 2014، والتي لقيت اهتمام عدد كبير من مستخدمي الهواتف المحمولة. ومن قوة هذه المنافسة على سوق ألعاب الهواتف الذكية فقد كان من الصعب تحديد أفضل لعبة لعام 2014، ولكن في نهاية العام اتضح أي الألعاب تفوقاً من خلال حب الجمهور.

وهذه قائمة لأفضل 8 ألعاب على متجر الأندرويد

اقرأ المزيد: Elevate أفضل لعبة على متجر أبل لعام 2014

android best games 2014 أفضل ألعاب الأندرويد في عام 2014

Dots 

أثبتت هذه اللعبة المميزة تفوقها على جميع ألعاب الأندرويد، وذلك لأنها تهتم بقوة تركيز اللاعب في كيفية توصيل جميع النقاط التي تمتلك نفس اللون مع بعضها في خطوط متصلة، وتتميز هذه اللعبة بأنها تصنع للاعب جو مثير من المنافسة، ففي كل مستوى جديد يجد اللاعب مغامرة جديدة لإنجازها. وهذه اللعبة متوفرة على متجر الأندرويد مجاناً.

Dots android

The Simpsons Tapped Out

هذه اللعبة تختص بمسلسل سيمسون الكرتوني السينمائي المشهور، الذي توقف عن البث بعد حوالي أكثر من 23 موسم، وها الآن جاءت لعبة خاصة به تفوقت على الكثير من الألعاب على متجر الأندرويد. والهدف من وراء هذه اللعبة هو بناء مدينة سبرينغفيلد التي سقطت وانهارت بسبب خطأ من السيد هومير سيمسون. وهي مجانية على متجر الأندرويد.

the simpsons tapped out

Angry Birds Space

تعتبر هذه اللعبة من أكثر ألعاب شركة روفيو نجاحاً، وهي استمرار لسلسلة ألعاب Angry Birds، ورغم إصدار العديد من الألعاب الجديدة لهذه الشركة والتي تختص بهذه الطيور المشهورة، إلى أن Angry Birds Space، كان لها الأفضلية في التفوق على جميع الاصدارات سواء الجديثة أو القديمة، نظراً لأنها تتميز بمستويات تكتيكية مختلفة عن الاصدارات السابقة المعروفة.

Angry Birds Space

Badland

هذه اللعبة تعرض عالم مختلف وغريب من سطح مظلم وقاتم، ويجب على اللاعب الطيران للبقاء على قيد الحياة، من خلال السيطرة على نفسه وسط مجموعة من الحيوانات المستنسخة الصغيرة.

حصلت هذه اللعبة على أكثر من 20 مليون تحميل، والتي تم اطلاقها في عام 2013 على متجر الأندرويد مجاناً .

Badland

Crazy Taxi City Rush

هذه اللعبة تتوفر مجاناً على متجر الأندرويد، والتي تتمحور حول شخصية سائق سيارة أجرة، يقوم بايصال الناس إلى المناطق المطلوبة بالوقت المحدد، وعليه أن يجمع عدد من المال ليقوم بتزويد سيارته بالوقود اللازم لمواصلة المهمات.

 crazy taxi

Monument Valley

هذه اللعبة تتميز بنوع غريب ومثير من الأشكال الهندسية مستحيلة البناء في الواقع من خلال عالم حميل ومذهل، وهي استكشاف خيالي من عالم الهندسة المعمارية. يقوم اللاعب باستخدام مهارته العقلية لايصال الأميرة الصامتة إلى مكان محدد داخل القلعة، فيجب على اللاعب كشف المسارات الخفية ومعرفة الأوهام البصرية من أجل الوصول إلى المكان المطلوب وتجنب الغربان السوداء.

monument valley

PewPew

هذه اللعبة تعتبر الأفضل على متجر الأندريد من بين الألعاب التي تهتم في عملية تبادل اطلاق النار متعدد الاتجاهات، والتي تتميز برسوماتها القديمة على نحو سلس.

pewpew

Modern Combat 5: Blackout

هذه واحدة من أكثر ألعاب الأندرويد اثارة، والتي تتميز بعالم ثلاثي الأبعاد فريد للغاية، وتحاكي ألعاب الفيديو بشكل كبير في طريقة اللعب والتصميم وغيرها. وهي من انتاج شركة الألعاب المشهور “جيم لوفت”.

Modern Combat 5 : Blackout

المصادر 1

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم إخوان ليش ما جاي تشتغل mc5 عندي وأريد رد سريع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى