أفضل 5 إعلانات لم تشاهدها في عام 2014


مر عام 2014 بعدد كبير من الإعلانات التجارية التي جذبت المشاهدين سواء على اليوتيوب أو حتى على شاشة التلفاز، ولكن هناك مجموعة من الإعلانات التجارية التي ربما لم تشاهدها في العام المنصرم، والتي كانت بالفعل ذكية وهادفة.

هنا قائمة لأكثر 5 إعلانات تجارية تميزت بالبراعة في عام 2014.

الرجاء خفض الصوت لاحتواء الفيديو على موسيقى.

أفضل 5 إعلانات لم تشاهدها في عام 2014

1. Catvertising

كان هذا الإعلان يحمل اسم ” فرحة الذهاب للعمل”، وذلك من خلال قطة عملاقة تحمل الرجل. وهو من انتاج شركة كورية\يبانية، للترويج إلى منتجها “Fit’s Link gum” وهو عبارة عن لبان يتميز بطعم يستمر لمدة 50 دقيقة (من هنا جاء التوقيقت في زاوية الشاشة)، وأنه عندما يتم مضغه فإن الشخص سيتمتع برحلة ممتعة أثناء الذهاب للمكتب مع هذه القطة العملاقة.

https://www.youtube.com/watch?v=2LoTdQqMwLk

2. Freeview

Freeview، هي خدمة تلفزيونية رقيمة مجانية في بريطانيا، وتهدف من خلال هذا الاعلان لنشر رسالة عبر هذا القط وطائر الببغاء الذان قاما بالغناء معاً، بأن الترفيه دائماً أجمل عندما يكون مجاني.

3. اعلان شركة Vodafone

شركة فودافون أبدعت في اطلاق اعلانها التجاري حول خدمة انترنت 4G التي تقدمها بطريقة مؤثرة وعاطفية. وكان يحتوي على فتاة صغيرة تقوم بإنجاز قائمة جدها المسن، والقيام بنقل كل ما تفعله مباشرة عبر كاميرا الويب لجدها المسن، وكان الهدف من وراء هذا العمل هو اظهار مدى قوة خدمة 4G في النقل الحي والمباشر للفيديو.

4. Lurpak Cook

تميز هذا الاعلان بنوع كبير من الإثارة في إعداد الطعام بواسطة أجهزة ومعدات لورباك، وذلك من خلال الموسيقى والمؤثرات البصرية في انتاج الفيديو، التي شبهت عملية الطهي بعملية الاقلاع إلى الفضاء الخارجي.

5. Kit Kat

نجحت شركة كيت كات في انتاج اعلانها الذي تميز بالفكاهة والذكاء، وذلك من خلال مطاردة قوية بين الشرطة واللصوص، الذين توقفوا لأخذ استراحة لطيفة معاً بوجود شوكولاته كيت كات، وبعدها يكملون المطاردة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل 5 إعلانات لم تشاهدها في عام 2014

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول