أفضل 10 وجهات سياحية لعام 2013


سياحة

إذا كنت تبحث عن بقعة فريدة يمكنك أن تقضي فيها إجازتك الصيفية هذا العام وتستمتع بأجمل الأوقات بصحبة من تحب، فعليك أن تطالع هذه القائمة، والتي جمعنا لك فيها أفضل عشر وجهات سياحية لعام 2013 . لعشاق السفر، تلك مجموعة عن البقاع الرائعة التي لم تتح لكم فرصة زيارتها من قبل، ولقد صنفت وفقاً لأعداد الزوار والملاحظات التي أفادوا بها.

::

10
كندا (ساحل الأطلنطي)

كندا

إنها أكثر من مجرد وجهة سياحية، فلقد صنفت في عام 2008 كواحدة من وجهات الهجرة الشرعية الرئيسة. صنفت شبكة سي إن إن كندا الأطلنطية كواحدة من أفضل الوجهات السياحية، نظراً لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة ومتاحف وأنشطة ثقافية ومهرجانات إلى جانب المواقع التاريخية الفريدة. من جملة المعالم السياحية التي لا يمكن أن تتخطاها في حال زيارتك لكندا خليج فندي وجزيرة كيب بريتون وجزيرة برينس إدوارد.

::

9
سيدني

سيدني

تشتهر مدينة سيدني بمرفئها وجزرها الساحرة المشمسة، كما توفر لزوارها من عشاق التجوال ما يشبع فضولهم، علاوة على ما تقدمه لهم من أنشطة ترفيهية، تزخر سيدني بالمتنزهات الوطنية والشواطئ الفريدة والأبنية العتيقة.

::

8
هولندا

هولندا

في هولندا.. تتجسد المتعة على أحسن ما يكون، نظراً لما يتمتع به هذا البلد من طبيعة ساحرة تكللها خضرة الحدائق والأشجار وساحات التوليب، إلى جانب معرض الزهور والبساتين الذي يخضع للتجديدات مرة كل عشر سنوات. قم بزيارة أمستردام وهارلم وديلفت ومدينة غرونينجن ودين هاغ، واستمتع بالمتنزهات الساحرة والشواطئ والبحيرات والجزر.

::

7
روما

روما

ظلت روما على الدوام مقصداً لعشاق العمارة القديمة والحديثة على السواء. تزخر هذه المدينة بالقنوات والساحات التي يمكنك التجوال فيها بحرية والاستمتاع بالشمس الساطعة والطعام الشهي في جو مفعم بالسكينة. استمتع بإجازة رائعة في روما، قم بجولة في الهواء الطلق، وتعرف على تاريخ هذه البلاد.

::

6
لاس فيغاس

لاس فيغاس

من المستحيل أن تجد موقعاً الكترونيا متخصصاً في مجال السفر والسياحة لا يدرج لاس فيغاس ضمن أفضل خمسين موقعا سياحياً في العالم. فهي حقاً وجهة مثالية للعرسان الجدد. ولا غرابة في أنها تلقب بمدينة الحب، حيث تحظى بوجود أرقى بيوت الموضة والمجوهرات، إلى جانب مواقع الجذب الأخرى التي ستسعد كثيراً بزيارتها.

::

5
باريس

باريس

لا شيء يفوق الرومانسية التي تقدمها لك باريس، فهي مقصد العشاق والتواقين إلى بث أشواقهم. إذا كنت في باريس، فلا تكتفي بزيارة برج إيفل، فثمة معالم أخرى تستحق إطلالة منك، مثل حدائق لوكسمبورغ ومتحف اللوفر ومتحف فرساي وقصر غارنييه وأوبرا باريس الوطنية وسانت شابيل وكاتدرائية نوتردام.

::

4
ميانمار

ميانمار

تشتهر هذه الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا بهياكلها ومعابدها، إلى جانب مواقع أخرى تجتذب السياح من جميع أنحاء العالم. كما إن الشعب الميانماري ودود ومضياف، ولعل هذا هو أحد الأسباب التي أهلت ميانمار، أو بورما، لاحتلال موقع في قائمتنا هذه. تشتهر ميانمار أيضاً بطبيعتها الخلابة، كما تزخر بمواقع فريدة مثل بحيرة إنل وباغان وثانلين وكياوكتان وتوانتي والصخرة الذهبية وغيرها من المواقع الرائعة.

::

3
حضارة المايا

حضارة المايا

من بين البقاع والمدن والمعارض المفتوحة المنتشرة في جميع أنحاء العالم، تبرز مايا بمبانيها التقليدية وبيئتها المختلفة. إذا كنت من هواة الآثار كالأطلال والأهرامات، أو كنت من هواة تسلق الجبال وهبوط الأودية، أو كنت من هواة شراء المصنوعات اليدوية، فلا بد أنك ستشعر بسعادة غامرة لدى زيارتك لهذه المنطقة، والتي تتبدى على أحسن ما يكون في المكسيك والكوميتان وإيتزا وتولوم.

::

2
إنجلترا

إنجلترا

كثيرة هي المواقع التي يمكنك زيارتها في هذه المملكة، والتي يحتفل أهلها هذا العام بمناسبتين عظيمتين، أولاهما مرور ستين عاماً على جلوس الملكة إليزابيث على العرش، والثانية هي مرور الذكرى المائتين لميلاد الكاتب الكبير تشارلز ديكنز. حتى وإن كانت تكلفة المعيشة في إنجلترا تعد الأغلى في العالم، بحسب ما يعتقد الكثيرون، فإن بوسعك أن تجد من الفنادق والمطاعم والمتنزهات ما يناسب ميزانيتك. تشتهر إنجلترا بمعارضها وقلاعها ومهرجاناتها ومتنزهاتها التاريخية ذات الطابع الأكاديمي العتيق.

::

1
نيويورك
نيويورك

وهي أكبر مدن الأرض وأكثرها شعبية، وأفضل الخيارات المتاحة لسياح سنة 2013. من أبرز معالم نيويورك ميدان التايمز ومبنى إمباير ستيت، وهي لا تختلف كثيراً عن لندن، من حيث احتشادها بالمتاحف والأبنية التاريخية والمتنزهات والمهرجانات. يؤم نيويورك سنوياً نحو 47 مليون زائر يفدون من جميع أنحاء العالم للتنزه والتسوق وزيارة المسارح وغيرها من مواقع الجذب السياحي المنتشرة في هذه المدينة الساحرة.

YaSSeR
saudi4u@

تعليقات 12

  1. شعبها ودود ؟؟؟؟ هل أنت مطلع على الأحداث؟ ألم تسمع بالقتل الوحشي للمسلمين في ميانمار!!

  2. ميانمار مشهورة بذبح المسلمين على الطريقة البوذية !! سياحة ممتعة حقا !!

  3. شعب ميانمار ودود ومضياف بعد المجازر العنصرية والمتطرفة !!!!!!!!!!!!!!

  4. كعادة الاستاذ ياسر دائما ما ياتي بالابداع معلومات مشوقة وعناوين رائعة ومضمون مبهج…تحباتي

  5. شعبها شعب إرهابي وثني لقد قتلوا الأقلية المسلمة في أراكان وهجروا سكانها أنهم وحوش بشرية يجب قتالهم هم وأخوانهم الوثنيين في الدول المجاورة لهم كتايلاند وأخوانهم من الوثنيين لا يجب علينا أن نصرف عليه ولا درهم واحد ولا ندعم إقتصادهم أنهم يحابون الدين الأسلامي وكما ترون أفعالهم بالمسلمين

  6. معلومات غير صحيحة و ليست دقيقه ومغلوطة

    هل يعقل ان شعب مينمار شعب ودود ومحب للناس, هذا الشعب قتل المسلمين وليس اي قتل نما حرق اسر كامله والتلذذ في ذلك احرق الاطفال و الرجال و النساء قمة الارهاب شعب لايوجد لديه ثقافه وثني لا يوجد لديه رحمه.
    ارجو ان تراجع تقريرك و تصحح معلوماتك الا اذا كنت من المؤيدين لهم

  7. اي شعب ودود ومضياف قتلو المسلمين و حرقوهم و ولم يسلم اذاهم الطفل و الكهل و حرقو منازلهم وهجروهم من بلادهم شعب وثني حاقد كاره لسلام ارهابي بمعنى الكلمة ارجو التصحيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل 10 وجهات سياحية لعام 2013

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول