أفضل عشر ماركات في عالم أجهزة التلفاز


نستعرض في هذه القائمة أفضل عشر ماركات تجارية في عالم أجهزة التلفاز.

10- سن برايت (Sunbrite)

سن برايت

من بين جميع ماركات أجهزة التلفاز المدرجة في هذه القائمة، تتميز سن برايت بتقديمها أجهزة تلفاز مصممة خصيصًا لتوفر لك متعة مشاهدة برامجك المفضلة في الهواء الطلق (outdoor televisions )، حيث إنها تتوافر على خاصية مقاومة العوامل المناخية، بل إن بعضًا من بين أحدث أجهزة التلفاز التي طرحتها سن برايت مؤخرًا تتميز بمقاومتها للغبار والأصباغ والرش. ولقد أثبتت أجهزة سنبرايت كفاءتها حتى في أصعب الظروف المناخية.


9- فيزيو (vizio)

فيزيو

تلفزيونات الـLCD من ماركة فيزيو هي الأفضل من نوعها في الولايات المتحدة الأمريكية. تنتج فيزيو الحواسيب الشخصية والمحمولة شاشات والحواسيب من فئة LCD، إلا أنها اكتسبت شعبية ملحوظة بعد أن طرحت تلفزيونات LCD في أكتوبر من العالم 2002. منذ 2007، ظلت فيزيو تحتل المرتبة الأولى بين الشركات المصنعة لتلفزيونات الـ LCD من حيث عدد الأجهزة المباعة. بوسعك الإطلاع على أحدث عروض الشركة وتجربة منتجاتها عن بعد عبر زيارة موقعها الالكتروني.


8- ميتسوبيشي (Mitsubishi)

ميتسوبيشي

علاوة على الشهرة التي تتمتع بها في مجال صناعة السيارات، حققت شركة ميتسوبيشي نجاحًا ملحوظًا في تصنيع تلفزيونات LCD حازت بجدارة على رضى المستهلكين. جودة اللون وبهاء الصورة هي أهم السمات التي تميز تلفزيونات شركة ميتسوبيشي.


7- فيليبس (Philips)

فيليبس

الجودة هي عنوان فيليبس، وتلفزيوناتها من طراز LCD و LED تشهد على هذا. تتميز تلفزيونات فيليبس بصورتها المتألقة وأسعارها المناسبة، ولقد بدأت الشركة في طرح سلسلة من تلفزيونات LED تتميز بجاذبيتها وجودة صورتها وغير ذلك من المزايا التي من شأنها أن توفر لك شعورًا بالراحة أثناء مشاهدة برنامجك التلفزيوني المفضل أو أحدث الأفلام السينمائية. لا شك في أن سقف توقعات المستهلكين لم يزل يرتفع، وعلينا أن ننتظر ما ستسفر عنه الأشهر القادمة.


6- باناسونيك ( Panasonic)

أجهزة التلفاز

تتميز تلفزيونات باناسونيك بذكاء تصاميمها وجودة أدائها، وبخاصة تلفزيونات LCD و LED وبلازما، والتي يمكن استخدامها في الدخول إلى مواقع الإعلام الاجتماعي. تحرص شركة باناسونيك على تقديم أفضل الخيارت التي تلائم أنماط حياة الأفراد والأسر. علمًا أنها قد نالت جائزة رفيعة سنة 2012 من قبل Smart Viera. كما تحرص باناسونيك على إنتاج الأجهزة الخضراء ذات الوزن الخفيف والسمك الطفيف، انطلاقًا من وعيها بمسؤوليتها إزاء قضايا البيئة.


5- توشيبا (Toshiba)

توشيبا

تحتكم توشيبا إلى الجودة كمعيار رئيس وذلك في سبيل إرضاء عملائها في شتى بقاع العالم. حققت توشيبا شهرة كبيرة في مجال إنتاج الحواسيب الشخصية والمحمولة (اللابتوب)، ولكن هذا لم يحل بينها وبين الابتكار والتميز في مجالات أخرى. يتجلى هذا في جودة تلفزيونات توشيبا من فئة LED، والتي أهلتها لتكون واحدة من بين أكثر ماركات أجهزة التليفزيون شعبية في العالم. ربما وجدت نفسك مضطرًا لادخار كل ما لديك من مال حتى يتسنى لك شراء تلفزيون توشيبا متعدد الوظائف، ولكن كن مطمئنًا إلى أن توشيبا تضمن لعملائها جودة تستحق.


4- إل جي (LG)

إل جي

على مدى السنوات الأخيرة، ظلت تلفزيونات إل جي تحتفظ بموقع في المقدمة بين أفضل شركات تصنيع أجهزة التلفاز في العالم، ولقد غدت خيار المستهلكين الأول في بلدان عدة بفضل أطروحاتها التي تلبي رغبات العملاء. تتصدر إل جي المشهد بتقنية مذهلة تتبدى في ما تطرحه من أجهزة تلفاز LCD و LED وبلازما، إلى جانب الأجهزة الالكترونية الأخرى التي تكتمل معها هوية ثاني أكبر شركة في مجال تصنيع أجهزة التلفزيون في العالم من حيث المبيعات. قد تتساءل لماذا لا تحتل هذه الشركة المرتبة الثانية في هذه القائمة. السبب هو أن المسح قد أجري بطريقة عشوائية شملت أشخاصًا لم يسبق لهم حتى أن جربوا أجهزة إل جي، وإن كانوا قد سمعوا بكفاءتها وجودتها.


3- سامسونغ (Samsung)

سامسونغ

حققت سامسونغ طفرة هائلة في عالم التكنولوجيا. فبعد أن انتزعت لقب الشركة رقم واحد في مجال إنتاج الهواتف الذكية من شركة أبل، تنافس سامسونغ بقوة في عالم وسائل التسلية والترفيه، وتحديدًا أجهزة التلفزيون. الصور ذات الجودة العالية، سواء أكانت ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد، والتي تميز هواتف سامسونغ النقالة، هي أيضًا ما يميز تلفزيوناتها من فئة Full HD، هذا بالطبع إلى جانب مزايا أخرى تأتي الفخامة في مقدمتها.


2- سوني (SONY)

سوني

بشعار بسيط يتلخص في كلمتين اثنتين: Make & Believe، تتمتع شركة سوني بسمعة طيبة كأكبر شركة في مجال تصنيع أجهزة التلفاز وفقًا لمعايير السوق، حققت شركة سوني نجاحًا واسعًا في مجال إنتاج الألعاب الالكترونية وأجهزة الموسيقى، ولكن تلفزيوناتها لم تزل تحتل موقع الصدارة بين جميع منتجات الشركة. لا تركن سوني إلى المألوف، وإنما تتخطاه لتخرج إلينا بتقنية مبتكرة يمكنك أن تراها بعينيك وأن تلمسها بيديك. كواحدة من أنجح شركات العالم، تطرح سوني أجهزة تلفاز منزلية تتميز بفرادة التصميم وروعة الابتكار.


1- شارب (SHARP)

شارب

قد يتعجب البعض من احتلال تلفزيونات شارب للمرتبة الأولى بدلا من سوني التي ظلت تحتل الصدارة لفترة طويلة. تقدم شارب أجهزة تلفاز تتراوح أحجامها ما بين 52 بوصة و90 بوصة (مثل Aquos)، وتتوفر فيها كافة المزايا التي يبحث عنها الكثيرون. يخبرنا التاريخ أن شارب كانت أول شركة تنتج أجهزة التلفاز بكميات كبيرة وذلك في سنة 1953. علاوة على ذلك، كان لهذه الشركة الفضل في طرح التلفزيونات ذات الشاشات الكبيرة. لا غرابة إذن في أن تحتل شارب المرتبة الأولى في قائمتنا هذه، وهي التي ظلت على الدوام رائدة في الابتكار والتطوير.

أتمنى أن أكون وفقت في تقديم ما يعجبكم ..
على أمل أن التقي بكم في موضوع جديد
وتقبلوا أجمل تحياتي

YaSSeR
saudi4u@


تابعوا جديد شبكة أبونواف على :

border=0  border=0  border=0  border=0  border=0  border=0

تعليقات 3

    1. انا افضل شركه سوني لانها صوره عاديه للمشاهده اما الشارب فيه نوع من المبالغه في الصوره

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل عشر ماركات في عالم أجهزة التلفاز

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول