أغلى خبز في العالم يحقق شعبية كبيرة


خبز

نثرات الذهب تزين أغلى خبز في العالم

يبيع مخبز إسباني ما يقول بأنه أغلى خبز في العالم. كل 400 غرام من الخبز في مخبز ” Pan Piña” يحتوي على الدقيق من الحبوب الكاملة، والعسل المجفف. لكن ما الذي يجعل هذا الخبز غير عادي؟ يتم إضافة 250 غرامًا من مكون غير عادي؛ نثرات الذهب. يتم تصدير خبز الذهب الذي يبلغ ثمنه 145$ إلى المشترين في جميع أنحاء العالم.

خبز3

ويقول الخباز خوان مانويل مورينو مالك المخبز، بأن الخبز أصبح ذا شعبية كبيرة في منطقة كوستا ديل سول للزوار من روسيا، ودول الشرق الأوسط. تدير عائلة مورينو المخبز في قرية صغيرة في ألغاتوثين، مقاطعة ملقة، منطقة أندالوسيا منذ 70 عامًا. واليوم، ينتج مورينو أكثر من 50 نوعًا من الخبز. ويعد رغيف الذهب أغلى منتجاته، يتضمن الذهب الصالح للأكل من الداخل والخارج.

خبز2

تبلغ قيمة الذهب في كل رغيف خبز 123$، يقول مورينو بأنه لا يضيف للرغيف أي نكهات إضافية، فيدع المستهلكين يتذوقون طعم التفرد والبريق. وقال مورينو في معرض ملقة للخبز بأنه لا يوجد طعم حقيقي للخبز، فهو يضيف نثرات بريق الذهب، أما باقي المكونات فهي طبيعية وصحية.

خبز

يأتي كثير من الزوار الأثرياء من روسيا والصين لتجربة خبز الذهب. فيعتقد الناس أن القليل من الذهب مفيد في عملية الهضم. وقد نفذ مورينو فكرة أغلى خبز في العالم، بعد أن شاهد فكرة أغلى قهوة في العالم في مجال آخر في المنطقة. ويضيف بأن العرب، والروس، والصينين المقيمين في كوستا ديل سول أظهروا اهتمامًا كبيرًا بخبز الذهب. وستبدأ سلسلة من محلات السوبرماركت الوطنية في البلاد ببيع أرغفة خبز الذهب، وقد أعرب أحد المطاعم في روندا عن اهتمامه في الأمر.

خبز6

خبز الذهب

https://www.youtube.com/watch?v=K-w4S1-rrqc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغلى خبز في العالم يحقق شعبية كبيرة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول