أغرب التحديات التي عرضت على يوتيوب في عام 2016


تمتلئ شبكات التواصل الاجتماعي بالعديد من التحديات التي يخرج بها البعض كل فترة سواء لإثبات تفوقهم أو لدعم الأعمال الخيرية، ولكن في بعض الأحيان تخرج هذه التحديات من كونها تحديات سهلة وبسيطة لتحديات غريبة وفي بعض الأحيان كارثية. وهنا نعرض أغرب التحديات التي تم عرضها على يوتيوب خلال العام الماضي.

أغرب التحديات التي تم عرضها على يوتيوب

تحدي حقائب الظهر

أغرب التحديات

كان الغرض من هذا التحدي هو إلقاء حقائب الظهر الممتلئة على الطلبة أثناء ركضهم خلال مجموعة، وقد تألم الكثيرين بسبب هذا التحدي.

تحدي المئة طبقة

حاز هذا التحدي على شعبية كبيرة خلال الصيف الماضي، حيث يقوم الأشخاص بوضع مئة طبقة من أي مُنتج على أجسادهم سواء ملابس أو مُستحضرات تجميل أو أي شيء من اختيارهم.

تحدي زجاجة الماء

من أغرب التحديات التي انتشرت بسرعة البرق على اليوتيوب هو تحدي زجاجة الماء، حيث يقوم شخص بقلب زجاجة ماء في الهواء لتسقط على الطاولة بوضع مستقيم.

تحدي الجري في المكان

انتشر هذا التحدي كالنار في الهشيم نظرًا لبساطته وكونه غير مؤذي، حيث يقوم الأشخاص بتصوير أنفسهم اثناء الرقص بخطوات تشبه الجري في نفس المكان.

تحدي عدم استخدام الأيدي

no hand challenge

من التحديات التي ظهرت خلال العام الماضي هو تحدي لالتقاط صورة سيلفي بدون استخدام اليدين، وقد نجح الكثير من الأشخاص في اجتياز هذا التحدي.

تحدي المانيكان

كان هذا التحدي مُضحك بشكل كبير ولكنه تميز بالغرابة؛ حيث كان مجموعة من الأشخاص يأخذون وضعيات ثابتة ويقوم المصور بتصوير الغرفة أثناء ثبات الجميع.

تحدي “أندي قادم”

في هذا التحدي يقوم أحد الأشخاص بالصياح قائلًا إن “أندي” قادم فيسقط الجميع على الأرض كأنهم ماتوا. وقد ظهر تحدي مشابه كان يُدعى “ترامب قادم” كان يتمحور حول نفس الفكرة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب التحديات التي عرضت على يوتيوب في عام 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول