أغرب الأماكن التي يمكنك أن تقضي بها عطلتك !! – الجزء الأول


/

نبدأ معكم اليوم بسلسلة جديدة بعنوان أغرب الأماكن يمكنك أن تقضي بها عطلتك !! و نبدأها بـ

حصن سبيتبانك فى هامبشير

/

حصن سبيتبانك، هو مكان غريب وتاريخي. وهو الآن يعتبر من الأماكن الحصرية و به فندق فخم جداً، فى السابق كان هذا الحصن بمثابة المنزل لمئات الجنود الذين يحرسون مدينة بورتسموث فى هامبشير، يحتوي الفندق الآن على العديد من غرف النوم والحمامات الساخنة وغرف الساونا التي كانت تستخدم من قبل كمخزن للأسلحة!.

فندق نقار الخشب، السويد
/
فندق نقار الخشب هو فندق يقع على أرتفاع ثلاثة عشر متراً وعلى شجرة عمرها 130 عاماً قرب مدينة ستوكهولم فى السويد. للصعود للفندق، سوف تستخدم حبل متذبذب ولكنه متين، للفندق إطلالة رائعة على الحديقة أدناه كما أنه يحتوي على مكان لطهى الطعام، سخان، وحتى مكتبة صغيرة!.

فندق بالاسيو ديل سال، بوليفيا
/
فندق بالاسيو ديل سال يعتبر من أكثر الأماكن الفريدة من نوعها فى العالم .. الفندق باكمله مبنى من الملح!! .. الأرضيات، الأسقف، الجدران، حتى معظم الأثاث كلها مصنوعة من الملح! .. بالفندق 16 غرفة بحمام خاص وتدفئة كهربائية.

كرات سبيرايت الحرة، كندا

/

كرات سبيرايت الحرة أو كرات حرية الروح هى كرات يتم تعليقها وسط الغابات فى جزيرة فانكوفير، تتسع الكرة لثلاثة أشخاص، نتيجة تعليقها على الأشجار، فإن الكرة تكتسب إهتزاز الأشجار مع الرياح مما يوفر إسترخاء فريد من نوعه و تواصل مع الطبيعة .. كل غرفة أو كرة مصنوعة من النحاس و أبوابها من الخشب .. كما أنها مزودة بالكهرباء.

نلتقي قريباً بالجزء الثاني .. إنتظرونا


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب الأماكن التي يمكنك أن تقضي بها عطلتك !! – الجزء الأول

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول