أغرب الأشياء التي نسيها ركاب سيارات الأجرة في الخليج


دراهم

المجوهرات الثمينة، والمبالغ النقدية

كشف إيزي تاكسي التطبيق الرائد عالميًا في حجز سيارات الأجرة عن قائمة أغرب الممتلكات الني نسيها الركاب في سيارات الأجرة في الخليج. فأجرى إيزي تاكسي دراسة مشابهة للتقرير السنوي لسيارات الأجرة الذي أعدته Hotels.com. وكانت قائمة أغرب الأشياء التي نسيها الركاب في سيارات الأجرة في العالم: نسي أحد الركاب مكعب روبيك في سيارة الأجرة، ونسي أحدهم طقم أسنان في سيارة أجرة في ألمانيا، ونسيت سيدة شعرًا مستعارًا، والقائمة تطول. أما قائمة أغرب الأشياء التي نسيها ركاب سيارات الأجرة في دول الخليج فكانت المجوهرات الثمينة، والمبالغ النقدية الطائلة.

  • مجوهرات ونقود بقيمة 1,2 مليون درهم

فنسي أحد الركاب 200,000 درهم، ومجوهرات، وساعات فاخرة تصل قيمتها لمليون درهم. ونسيها الرجل في الصندوق الخلفي لسيارة الأجرة، لكن السائق الأمين عبد الحليم مانو من بنغلاديش قام بإعادة كل ذلك إلى مالكها الذي كان قد أوصله في وقت سابق.

  • 123,700 ريال سعودي، وجوهرات ذهبية

اكتشف السائق عمر خان أثناء تنظيقه السيارة حقيبة في المقعد الخلفي، وعندما تفحصها جيدًا اكتشف أن ما بداخلها 123,700 ريال سعودي ومجوهرات ذهبية، فقام بتسليمها إلى السلطات.

  • 63,000 درهم

نسي راكب سعودي حقيبة في سيارة الأجرة التي كان يقودها السائق الباكستاني شعبان علي، والذي لاحظ فيما بعد أن هناك حقيبة. فحاول الوصول للراكب، لكن دون جدوى. فقرر إعادة 36,000 درهم إماراتي، بالإضافة إلى جواز سفر، وبضعة مستندات.

مفقودات ركاب سيارات الأجرة في الخليج

  • حقيبة حاسب محمول و ١٠٦٫٥٠٠ نايرا نيجيرية (٢٫٤٨٠ ريال سعودي)

نسي راكب نيجيري حقيبة حاسب محمول، و106,500 نايرا نيجيرية، وجواز سفر، وحاسب محمول، وهاتف بلاكبيري، ودفتر شبكات مصرفية، وساعة.

يتميز تطبيق إيزي تاكسي بأنظمة رقابة مميزة، وهو ما سهل إعادة جميع المفقودات التي نسيها الركاب في سيارات الأجرة، إلى جانب السائقين الذين تحلوا بالأمانة وساهموا بإعادة الأشياء لأصحابها.

إيزي تاكسي

تأسس تطبيق “إيزي تاكسي” في البرازيل عام 2011، وأصبح اليوم أحد تطبيقات الجوال الرائدة عالميًا لحجز سيارات الأجرة، حيث يربط بين الركاب والسائقين بأسلوبٍ سلسٍ وسهلٍ وآمن، ويتوفر التطبيق حالياً في 33 بلداً و165 مدينةً حول العالم. هذا وتم تفعيل “إيزي تاكسي” الشرق الأوسط في كل من المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر والأردن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب الأشياء التي نسيها ركاب سيارات الأجرة في الخليج

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول