أغرب الأشياء التي نسيها الركاب في سيارات الأجرة


كثيرًا ما ننسى هواتفنا المحمولة في مقاعد سيارات الأجرة، إن حدث ذلك فهو أمر مغضب لكن على الأقل بإمكانك أن تتصل عليه من أي هاتف آخر لتعيده. لكن ماذا سيفعل أولئك الذين ينسون أطفالهم، أو رماد حريق جثث الموتى؟! تلك هي المعضلة التي تواجه الأستراليين، بحسب ما أظهره مسح جديد. فأجرى تطبيق التاكسي “Ingogo” مسحًا إلكترونيًا لأكثر من 1000 مشارك، ليحقق في أغرب الأشياء التي نسيها الركاب في سيارات الأجرة.

سيارات الأجرة 

وتراوحت النتائج بين ما هو طبيعي، وما هو راقِ، أو مثير للسخرية والضحك. فنسي البعض أجهزة اللابتوب، والبعض محافظ المال، أو الأطراف الصناعية، أو حتى 10,000$. وقد تصدَّر الأطفال قائمة أغرب الأشياء التي نسيها الناس في سيارات الأجرة، ثم أطقم الأسنان، والحيوانات الحية، مثل: الدجاج، والبط، والعصافير، والضفادع، والفئران، والكلاب. وقد اعترف البعض بأنهم نسوا رماد حريق جثث الموتى، أو أوراق العمل السرية، أو جراد البحر المطبوخ.

 

وقال “هامش بيتري” مؤسس التطبيق:” تفاجئنا بالنتائج التي أظهرت الأشياء غير العادية التي يتركها الناس في التاكسي. ومنها ما كان مضحكًا، أو مثيرًا للقلق، أو تحذيريًا”. وأضاف هامش بأن 54% من الأشياء التي تم تركها أُعيدت لأصحابها، بما في ذلك الأطفال. ووجدت الدراسة بأن الأشخاص المسئولين عن ترك الأشياء تتراوح أعمارهم ما بين 25-34 عامًا، 28% منهم رجال، و18% نساء.

دجاجة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب الأشياء التي نسيها الركاب في سيارات الأجرة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول