أغرب الأشياء التي حاول المسافرون تهريبها في المطارات (4 صور)


سلحفاة داخل ساندويتش بورغر، وضفادع صغيرة في الفم، وأفاعي، كانت تلك الكائنات ضمن قائمة أغرب خمسة أشياء حاول المسافرون تهريبها. وكشف “Jetcost” للرحلات الجوية عن قائمة أغرب الأشياء التي حاول المسافرون تهريبها، فحاول رجل السفر في الطائرة من ميامي إلى البرازيل بحقائب مليئة بالأفاعي، كما قام بإخفاء الزواحف في بنطاله.

مطارات العالم

فالقصة الأولى لرجل صيني كان متوجهًا في رحلته من مطار بكين إلى قوانتشو، لاحظ الأمن وجود انتفاخات غريبة في حقيبته، وتبين بعد فحص بالأشعة أن سلحفاة تجلس داخل ساندويتش البورغر. والقصة الثانية لرجل أمريكي حاول إخفاء سلاح في دمية “الميكي ماوس” التي تعود لابنه.

تهريب مسدس

وعن القصة الثالثة، فلسيدة من كورية الجنوبية اعتقلت في مطار قوانتشو في الصين، إذ عثرت الشرطة في فمهما على مجموعة من الضفادع الصغيرة، واكتُشف الأمر حين طلب أمن المطار منها تناول زجاجة عصير كانت معها، أو أن تقوم بإلقائها، فقالت أنها ستشربها، لكن الشرطة لاحظت بقاء الزجاجة كما هي، كما لاحظت وجود شيء غريب في فمهما. فطلبت الشرطة من السيدة أن تفتح فمها؛ لتعثر على الضفادع. وقالت السيدة أن صديقة لها أهدتها هذه الضفادع، وكانت ترغب في الاحتفاظ بها.

ضفادع صغيرة

أما القصة الرابعة فلرجل أمريكي كان في رحلته من ميامي إلى البرازيل، اكتشتفت الشرطة وجود سبع أفاعي صغيرة، مع ثلاثة سلاحف في حقائبه.

أفاعي و سلاحف في حقيبة مسافر

أما القصة الخامسة فكانت لسيدتين حاولتا تهريب جثة رجل ميت، يبلغ من العمر 91 عامًا، من مطار ليفربول إلى برلين، فقامتا بإلباسه نظارة شمسية، ووضعه على كرسي متحرك، إلا أن الشرطة اكتشتفت الأمر، وقامت باعتقالهما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب الأشياء التي حاول المسافرون تهريبها في المطارات (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول