أعلى عشرة أندية قيمة لعام 2013


بسم الله الرحمن الرحيم

أعلى عشرة أندية قيمة لعام 2013

كثيراً ما نتسائل عن أغنى رجال العالم او أغلى سيارة في العالم أو جوال أو قطعة اثرية أو أي شيء اخر.

وهذا كله بسبب حب الانسان للمعرفة، و قد يصنفه البعض على انه فضول وكل شخص له وجهة نظر

اليوم سنعرض عليهم أعلى عشرة اندية قيمة في العالم لعام 2013

وهذا وفقاً لموقع (Transfer Markt)

____________________

المركز العاشر: توتنهام الإنجليزي

 

(قيمة اللاعبين 280 مليون جنية إسترليني) والذي إستفاد من بيع نجم الفريق جاريث بيل لريال مدريد وجذب لاعبين كبار أمثال باولينيو وسولدادو.

المركز التاسع: يوفنتوس الإيطالي

 

 (قيمة اللاعبين 310 مليون جنية إسترليني)، حيث جذب فريق السيدة العجوز كل من كارلوس تيفيز ولورينتي مما زاد من قيمة اللاعبين في النادي

المركز الثامن: أرسنال الإنجليزي

 (قيمة اللاعبين 315 مليون جنية إسترليني)، إستقادم الألماني مسعود أوزيل في الأنفاس الأخيرة من سوق الإنتقالات الصيفية زاد من قيمة اللاعبين في النادي وأيضاً في مستوى الجانرز.

المركز السابع: باريس سان جيرمان الفرنسي

(قيمة اللاعبين 320 مليون جنية إسترليني)، التعاقد مع كافاني بمبلغ 64 مليون جنية إسترليني بالإضافة للنجوم المتواجدة في النادي الباريسي رفعت من قيمة هذا النادي.

المركز السادس: مانشستر يونايتد الانجليزي

(قيمة اللاعبين 355 مليون جنية إسترليني)، الشياطين الحمر نادي غني عن التعريف بنجومه أمثال واين روني وروبن فان بيرسي وهذا ما يجعل النادي ذا قيمة عالية.

المركز الخامس: تشيلسي الإنجليزي 

(قيمة اللاعبين 405 مليون جنية إسترليني)، البلوز أحد أغنى الأندية بالعالم وذلك بامتلاكه قائمة نجوم ذات أسعار خيالية بسبب إنفاق مالك النادي رومان أبراموفيتش لأموال طائلة على هذا النادي.

المركز الرابع: مانشستر سيتي الإنجليزي 

(قيمة اللاعبين 415 مليون جنية إسترليني)، يمتلك نادي مانشستر سيتي كوكبة من النجوم على جميع الخطوط حيث يتخطى قيمة الواحد منهم 20 مليون جنيه إسترليني.

المركز الثالث: بايرن ميونيخ الألماني

(قيمة اللاعبين 430 مليون جنية إسترليني)، تعج كتيبة المدرب الإسباني جوارديولا العديد من النجوم أمثال روين وريبيري بالإضافة للنجم الشاب جوتسه والذي قد يكون أفضل لاعب في العالم بالمستقبل القريب.

المركز الثاني: برشلونة الإسباني

(قيمة اللاعبين 510 مليون جنية إسترليني)، سبب هذه القيمة الخيالية لهذا النادي هو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل رئيسي بالإضافة للعديد من النجوم أمثال نيمار وإنيستا.

المركز الأول: ريال مدريد الإسباني

(قيمة اللاعبين 515 مليون جنية إسترليني)، النادي الملكي الذي يملك أغلى صفقتين في تاريخ كرة القدم جاريث بيل ورونالدو وهذا ما جعل النادي الأكثر قيمة في العالم.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى عشرة أندية قيمة لعام 2013

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول