أطول قصر رملي يستعد للدخول في غينيس


قصر رملي

يستعد قصر رملي للدخول في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. فيناسب هذا القصر الرملي ملكة نحيلة، يصل ارتفاعه 11,88 مترًا. صمم الفنان الأمريكي “روستي كروفت” هذا القصر الرملي؛ لينافس على لقب أطول قصر رملي تم بناؤه في العالم. استغرق بناء القصر الرملي أسبوعًا كاملًا، وقد احتاج الأمر عشرين شاحنة رمال. بنى الفنان كروفت قصره في مدينة “نيتيروي” البرازيلية في خليج “غوانابارا” من ريودي جانيرو.

قصر رملي 4

وبالتفاصيل متقنة النحت، أبصر القصر الرملي النور. وسيزور فريق من موسوعة غينيس للأرقام القياسية القصر لإجراء القياسات للتأكد من أنه حطم الرقم السابق. وبعد أخذ القياسات، سيتم هدم هذا القصر. بلغ طول القصر الرملي السابق 11,5 متر للفنان “إد جاريت” في “كونيتيكت” في الولايات المتحدة الذي استخدم 800 طن من المياه والرمال، وقد تعاون 1400 شخص في بنائه بمعدل 3000 ساعة عمل.

أطول قصر رملي في العالم

بنى الفنان كروفت قصورًا رملية حول العالم، وقد بنى قصره الرملي الذي يأمل به الدخول إلى موسوعة غينيس بمساعدة شركتين أمريكيتين  تطمحان لتسويق علاماتهما التجارية في البرازيل. بدأ كروفت في إنشاء القصور الرملية منذ عام 1997. واليوم يدير شركته الخاصة “Sand Guys” في ولاية كاليفورنيا والتي تعمل على بناء قصور رملية لياهو، وجوجل، وفيسبوك، وغيرها من الشركات.

قصر رملي 2

يعد بناء القصور الرملية جزءًا لا يتجزأ من فن الرسم على الرمال، الذي يلقى رواجًا كبيرًا في العالم، فيبدع فنانون حول العالم لابتكار طرق فريدة للرسم على الرمال، للمزيد اقرأ: زوجان يجوبان العالم للرسم على الرمال.

أطول قصر رملي يستعد للدخول في غينيس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول