أطراف صناعية واقعية للغاية من السليكون (6 صور)


أطراف صناعية من السيلكون

للوهلة الأولى تبدو هذه اليد طبيعية جداً لكن في الحقيقة الإبهام جزء تعويضي لليد، والذي تم إنشاؤه من قِبل شركة ألمانية متخصصة في مجال الأطراف الصناعية المصممة بشكل فردي لتلبية الإحتياجات الخاصة للناس الذين يعانون من فقد في أصابع اليدين وأصابع القدمين و كذلك الذراع والساق، ويأتي هذا العمل من بنات أفكار المصممين “أليكس ستاموس” و “كريستوف براون”.

الأطراف الصناعية من السيلكون

وقال السيد براون أن ترميم الأعضاء المفقودة يكون من مادة السليكون كما أوضح بأن زميله بدأ بالعمل في هذا المجال قبل 14 عاماً لكنه إلتحق منذ خمس سنوات، وما يميز عمل “السيد بروان” صاحب 18 عاماً من الخبرة أن الفردية تأتي أولاً لأن لكل شخص إحتياجاته الخاصة.
وأراد المصممين أن يقدموا شيء خاص من خلال هذا العمل للتوضيح للناس أنه ليس بالضرورة أن تكون الأطراف الصناعية قديمة وقبيحة، ويجب أن يشعر المريض بالراحة بعد أن فقد جزء من أعضائه.

الأطراف الصناعية من السيلكون

عند تصميم أحد الأعمال يجب الأخذ بالإعتبار لون البشرة والراحة قدر الإمكان ونتيجة لذلك فالوقت المستغرق لإنشاء كل عمل يختلف من حالة لأخرى، وعلى سبيل المثال عند صناعة إبهام يستغرق ذلك من يوم إلى إثنين أما إذا ذراع أو ساق فذلك يستغرق أسبوع واحد وذلك يعتمد أيضاً على رغبات المريض.

الأطراف الصناعية من السيلكون

ومن التفاصيل الدقيقة التي تحدث فرقاً هو إنشاء الأظافر من الأكريليك وهي نفس المواد المستخدمة في صالونات التجميل، ورغم أن الأطراف الصناعية واقعية لدرجة كبيرة إلا أنها ليست عملية كالأطراف الإلكترونية، لكنها تسمح للمرضى أن يعيشوا حياتهم بشكل طبيعي ويجدر بالذكر أن تكلفة الأطراف تتراوح بين 1460 و 5,000 جنيه إسترليني ويختلف السعر على نوع الأطراف والوقت المستغرق في صنعها.

الأطراف الصناعية من السيلكون

الأطراف الصناعية من السيلكون

تعليقات 9

  1. للعلم يوجد مركز اطراف صناعيه في القاهره توكيل امريكي -الماني -تركي ونقوم بعمل كافة الاجهزه علي اساس علمي وتدريب

  2. اريد طرفين صناعيه كامله واحده من فوق الركبه والثانيه كامله وتكون كشكل جمالي للمعاق من السيلكون وكم تكاليفها وشكرا

  3. الي محتاج يد صناعيه سلكون كأنها حقيقيه ارجو التواصل معي مصنوعه من السلكون بفرنسا

  4. اسعد الله اوقاتكم
    نجلي موجود بالأردن وعمل حادث سيارة وانقطعت يده اليمنى من تحت الكوع بعشرة سم ولكن المشكلة ان الاعصاب لا تعمل نتيجة انتزاع العصب من فقرات الرقبة .فهل عندكم يد صناعي تعمل عن طريق المخ وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أطراف صناعية واقعية للغاية من السليكون (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول