أضخم وأروع تجمعات الملقبة بـ فطومه – ج1


يسعد أوقاتكم بكل خير إخواني أعضاء مجموعة بو نواف البريدية…

نبذة عن الموضوع :-

( FJ CRUSER ) مجموعة من الشباب جمعهم عشق سيارات الدفع الرباعي و بالخصوص سيارة
FJوالذي يطلق عليها البعض لقب فاطمة جاسم وهي إختصار
عبر الإنترنت من خلال إحدى المنتديات ..
وكانت روح المغامرة على أرض الواقع بتجمعات في أماكن مختلفة بعيداً عن صخب الحياة اليومية ..
لتكون فوق رمال الصحاري و تحت سماء المنطقة الشرقية.

الهدف :-
هدف هؤلاء الشباب تبادل الخبرات والآراء .. وطرح الأفكار والإقتراحات…و قضاء أجمل الأوقات …
ولهم عدة تجمعات و حضور من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية وخارجها و تقارير مصورة لتلك التجمعات
و من أبرزها على مستوى منطقة الخليج العربي أضخم تجمع للقروب السعودي ( المنطقة الشرقية )
و قروب مملكة البحرين في شاطئ نصف القمر ( الهافمون )
بدعوة من القروب السعودي ( المنطقة الشرقية ) .. ويعتبر أضخم تجمع حتى الآن …
بقيادة وتنظيم الأخ
بوعبدالله ( المكتفي )

كل هذا جاء بجهود شخصية من أعضاء القروب. طموحهم كبير و لا يقف على مستوى المنطقة الشرقية فقط …
بل التجمع على مستوى دول الخليج العربي ( السعودية – البحرين – قطر – الإمارات – الكويت – عمان ) و السعي لعمل رحلات و التنقل بين تلك الدول..
لكي يتم التواصل مع أشقائنا في دول الخليج العربي ويكون تجمعنا على الخير والمحبة.. وعنوان للتميز..
و لتحقيق ذلك يتمنوا أن يلاقوا الدعم و الرعاية من قبل الجهات الحكومية و الشركات الخاصة..

البدايات :-
ومن هنا وبعد سلسلة النجاحات المتواصلة .. في التجمعات الخاصة بالقروب السعودي ( المنطقة الشرقية )..
بداية من أول تجمع… مروراً بأضخم تجمع بين ( قروب الشرقية + قروب البحرين )
وهو الأول من نوعه… على مستوى دول الخليج
ونهاية بآخر تجمع ليوم الجمعة بتاريخ 30 – 3 – 1430 الموافق 27 – 3 – 2009م .
وذلك بهدف وضع بصمة خاصة للقروب السعودي ( قروب الشرقية ) في عالم التجمعات .. والرحلات…
تكون حديث الجميع من أصحاب الإف جي .. وغيره..

سيتم طرح تقرير ببداية أول تجمع .. إلى آخر تطورات التجمع..
ببعض الصور من أصل ( 1400 صورة ) تقريباً …
عدد الصور قد يكون كثير نوعاً ما… ( أرجو إنتظار التحميل )
ولكن تتخللها تطورات ومفاجأت جداً رائعة…
علماً بأن سيتم تقسيم الموضوع إلى 4 أجزاء

::::: التقرير بالتفصيل ::::::
/
أول تجمع.. فعلاً كان العدد بسيط… وبداية لقياس رغبة الشباب وقبولهم للفكرة..
وتم الترتيب.. والتنسيق على أن يكون بداية الحضور والتجمع كان في مواقف فندق شاطئ نصف القمر… من الساعة 2.30 إلى 3 العصر..
وكان التجمع الأولي بسيط جداً ( 5 ) سيارات فقط…

/

/

تم التحرك على شكل مسيرة .. الساعة 3.15 عصراً…

/

وقوف .. لتنسيم ضغط الهواء للتواير…
والشباب متحمسين …/

/

وبعدها تم الصعود على الطعس الكبير ( طعس التحدي ).. وإللي يكون التجمع فيه
طبعاً لو تلاحظون .. في كل صورة يزيد عدد السيارات المنظمة للقروب..
إما من حضور بعض الأعضاء .. أو إنضمام ضيوف جديدة للقروب
وهنا مجموعة للصور .. من جميع الزوايا
علشان تحسون وتعيشون الطلعة معنا ./

/

/

الشباب أصحاب المواتر… نقاشات وسواليف ووناسه وقهوة
وأنواع الإندماج في الرايح والجاي /

/

/

مشاركة أحد الإخوان
من دولة الكويت الشقيقة

/

الشباب متحمسين بالحيل.. وإستعراض على كيفك…/.. ما شاء الله عليهم…

/

/

/

/

/

/

/

/

/

/

صورة للوحوش .. وعيونها .. كالبرق/..
وقت غروب الشمس

/

بعدها تم الإتفاق .. والنزول من أعلى الطعس ( طعس التحدي )…
والتوجه إلى الصلاه ( الله أكبر ) وهنا..
صورة بداية النزول .. بالترتيب… /

/

/

/

متوقفين الشباب .. لأداء الصلاة …
( يالله صلاة صلاة إنت وياه )/

/

/

/

طبعاً بعض الأعضاء إعتذروا…والباقي
تم الإتفاق بينهم .. والتوجه إلى كورنيش الخبر .. الواجهة البحرية.. أخذنا لفة
وبعدها تم الوقوف في الكورنيش في أحد المواقف للتصوير ..

/

/

/

بعد التصوير… كل واحد سلم على الثاني وتوكلنا على الله…
بعد يوم من حافل .. بالتعارف والوناسة .. والسواليف…

وقت وصولي البيت. جاني إتصال … لوصول … بيبي إف جي ../
مجسم إف جي من أجود الأنواع .. ومن أكبر الشركات في صنع المجسمات…
كلفني تقريباً 700 ريال .. إلى باب البيت..
وهذي صور له

/

/

النهاية هنا في التجمع الأول …
وماهي إلا بداية للتطورات كبيرة وضخمه… وتنسيقات أكبر وأحلى

ولله الحمد بعد التجمع الأول … ومن خلال التعارف على الأعضاء
وإنضمام عدد جداً رائع للقروب… تم التنظيم والتنسيق لتجمع يكون أكثر حيوية
وعد أكبر للسيارات
وبهذا تم التجمع الثاني للقروب السعودي ( المنطقة الشرقية ) بعددرائع من أصحاب
إف جي كروزر … ومحبين المغامرات … وإليكم

::::: التقرير بالتفصيل ::::::

/
التجمع ( 21 ) إف جيه كروزر مع ملاحظة الفرق الشاسع بين العدد في التجمع الأول
… البعض منهم ما إلتقطنا صور له…والبعض… سجل حضوره.. وبعدها إعتذر.. وذلك لظروفه
في البداية.. كان التجمع الساعة 3.30 العصر في المكان المتعارف عليه

/

/

/

بعد إكتمال الحضور… تم التحرك الساعة 4 عصراً..
إلى المرحلة الثانية
وهنا خروج السيارات من المواقف..

/

/

/

الشباب ما شاء الله عليهم… في قمة الترتيب…
مسار واحد.. وشكل ملفت… ومرتب..
يعطيهم العافية

/

/

داية الدخول إلى المنطقة الرملية…
والإتجاه إلى إخفاض هواء التواير…

/

/

صورتين .. من بعيد للمجموعة
وواضح في الخلف الجماهير المتابعة… والإستغراب من العدد للقروب

/

/

إنضمام ضيف جديد للقروب… بسيارة طازه من الوكاله
يعطيه خيرها ويكفيه شرها…

/

حالة تغريز لسيارة جيب شيروكي…
وطبعاً ماله إلا الوحش يحل مشكلته…
وهنا أحد الإخوان الأبطال قام بالمهمه

/

/

/

يا سلامي عليكم يا شباب…
والله كل ما أشوف الصور.. من كل قلبي أدعي لكم على ترتيبكم وإنتظامكم..
ربي يعطيكم العافية…

/

/

/

/

تم الصعود إلى القمة.. واحد تلو الآخر…
والتوقف هناك لأخذ بعض اللقطات …

/

وهنا تم الإستعداد… والتحرك إلى المرحلة الأخيرة…
وهي التوجه إلى طعس التحدي…

/

/

التجمع الثاني .. تخلله الكثير من المواقف…
والجلسات والضيافة… والمحاورات واللإفكار …وخطط مستقبلية أكبر
ولكن هذي صور بسيطة للتجمع الثاني وموجز سريع

::: إنتهى التقرير :::

مليون شكر من أعماق القلب لمجموعة أبو نواف البريدية…
على إتاحة الفرصة لعمل التقارير…وكأول مجموعة بريدية تنشره

ألف شكر من أعماق القلب…لجميع المنتديات التي هي بمثابة حلقة وصل للتجمعات
ولجميع المشاركين.. بتنظيم قروب أكثر من متميز
يعطيكم العافية على جهودكم الواضحة والملموسه..
كونوا دائماً على ما عهدناكم

ومن خلاله نرحب بجميع الراغبين للإنضمام لقروب الإف جي كروزر السعودي
بإرسال بياناتهم عن طريق رسالة
على الايميل التالي

المكتفي
( بوعبدالله )

كالتالي :
الإسم :
المدينه :
رقم الجوال :
رقم السيارة :
لون السيارة :

وسيتم التواصل معهم .. عن طريق الرسائل
بكل تطورات وتجمعات ورحلات وفعاليات جديدة تخص القروب

للحدث الأبرز والأهم والأضخم على مستوى الخليج
وزيارة قروب مملكة البحرين
تابعونا .. لمشاهدة الأروع من المفاجأت والصور
الجزء الثاني
قريباً جد

في النهاية …
قدم لكم الموضوع.. بإخراجه.. وترتيبه…
إخوكم ..محبكم …
بوعبدالله ( المكتفي )

/

كل معاني الإحترام والتقدير لكم أنتم فقط/


تعليقات 40

  1. يعطيك الف عافيه اخوي بوعبدالله موضوع رائع من البدايه للنهايه بس لفت نظري المجسم فعلا رائع ابي اعرف شلون اقدر اجيب مثله ياليت لو ماعليك امر تعطيني تفاصيل اكثر عنه يعني طريقه الطلب .. اسم الشركه شلون اطلب كذا تسسسسسسسلم

  2. FJ is The Best (L) (L) (L) (L) (L) (L) (L) (L) رحلات فلاااوية وتقرير ولا أرووووع .. الله يعطيك ألف عافية وأنا أول المتابعيييين 8)

  3. FJ Is The Best (L) (L) (L) (L) (L) (L) رحلااات فلاااوية وتقرير ولا أروووووع .. الله يعطيك ألف عاافية وأنا أول المتااااابعيييين 8)

  4. اهنيك على الموضوع الجميل بس في حاجة وحدة قاهرتني انه راعي الشرو كي غشيم مايعرف 🙁 يسوق والله مافي زي الشروكي في القوة جاية فطومة<< FJ تسحبه ههه:$ واصلا الشروكي يمديه يطلع بالراحة بس تبون تسون اكشن في الصور ههههههههههه. بس والله الصرحة روعة الصور بس لوكانت شروكي بتكون احلا <<<<<< تراني متعصب شي اسمه شروكي:D يسلمووووووووووووووو على الموضوع

  5. الله يرحم حالكم مكتشفين الذره او مخترعين صناعة FJ خلوو عنكم هالخرابيط اللي ما راح تقدم ولا تأخر اللي صنعووهـ ما سووو مثل ما سويتيوو انتم ومبسوطين انكم مجتمعين على اللاشيء فالنفتخر بهالقروب سوياً الى حقق تقدم رهيب واكتشاف جميل 🙁

  6. السلام عليكم.. عساك على القوه :$ لكن قهر حنا يا البنات ما عندنا شيء نسويه واذا سوينا قالو عيب و انتم يا الشباب وين ما تبون تروحون رحتم 🙁 دخلت على الموضوع وتبي الصراحه دخلت معه جو على أساس أطبق المثل الي يقول(العوض ولا القطيعه):D الله يسعدك.

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا خوي أنا لما شفت الصور تمنيت أني أكون معكم الله يهنيكم يا رب ولكن أنا لي طلب عندك يا ليت ألقى استخابه عندي سيارة من نوع سانتفي ( هونداي ) أبغى لها مجسم مثل اللي بالصورة فياليت تقولنا من وين أطلبه أو أجيبه بارك الله فيك تحيتي ،،،،

  8. حلوة التجمعات الشبابية اللي زي كذا خصوصا اذا خلت من بعض المظاهر السلبية اللي نشوفها في الكورنيش احيانا خصوصا في المناسبات الرياضية .. الله يعطيكم العافية .. و يا ليت تعطينا نبذة عن السيارة لأني أفكر باقتنائها صراحة ..

  9. برضو تبقى هوايه فلا تعيبون على هوايات الناس 😮 ! وان كنت لا اميل ابدا لهالهوايات 8).. عالعموم تقرير جميل والاسم المخترع بعد غريب 😀 والله يوفق شبابنا لكل ما ينفعهم وينفع اوطانهم

  10. بس وش تستفيدون من ذا الاستعراضات اممممممممممممم يعني فضاوة جد بس كويس اذا استغلينا الفضاوة في ذا الاشياء اهون من اشياء ثانية وترا تصويرك حلو

  11. التقرير روعة يعطيك الف عافية على التصوير بس ابغى اعرف متى التجمع الجاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:D

  12. نيّاف والقناص انتم صراحه الناس الفاضيه ماتخلون احد بحاله الحين اذا دجوا شبابنا بالاسواق والا بالشوارع قلتوا ماتستحون وماعندكم اهل ودوروا لكم مهنه وسوّوا شي مفيد ..!!!! والحين هالشباب اللي جالسين يسّلون انفسهم بعيد عنكم ماخليتوهم بحالهم من جد الواحد مايعرف لكم.. انا لا اعرفهم ولا لي علاقه بهم بس كلمه حق ولازم تنقال …يعطيكم العافيه وماقصرتوا شباب الشرقيه والله يوسع صدوركم بالعافيه..

  13. مره روعه السيارات والتصوير والمونتاج روعه اكيد تعبت عليه:~ بس عادي استاهل >>>مسوي يمون

  14. شكل مبيعات ال اف جي سترتفع في الربع الثاني من السنة الى 60% يعني بالعربي نفعتو ابو جميل لان اظن شركة تويوتا ما يجيها الا قليل من الارباح

  15. مرحبتين كبااار كبااااااااار يــــالبــيه8) وربــــي ابدعت يعطيك الف عاافيه بصراااحه هذي الوناسه على اصولهاااا:D

  16. بصراحة رررررررررررووووووووووووعـــــــــــــــــــــة أنا يعجبني التطعيس … (( بنات إذا صرنا نسوق وش بنسؤي 8))) و يعجبني أكثر الدبابات النارية …. 😀 تسلم على الموضوع ….

  17. ما راح اقول روعه تدرون ليش عشان ما اظلمهم بــــس بــقول (( قمــــة الـــروعه )) 1000 شكر

  18. :~ بالتاكيد لو عندكم عمل مصار هذا الفراغ اللي عدكم وماادري هذي السيارات عليكم بلاش وبالعافيه عليكم:$

  19. وش هالزين 8)روووووووووووووعه استعراض حلو وممتاز لغزلان الفلا الزين زين وبس:o

  20. والله والنعم فيك يا ابو عبدالله باين عليك شقردي والله اعجبني التجمع ولو عندي اف جي كان شاركتكم ينفع اجيب يوكون ؟؟؟ :$

  21. شــــــــــــــــــــــــــــــي والله ونــــــــــــــــــــــاســــــــــــــه انتظـــــــــــــــــــر الجديــــــــــــــــــــد وشـــــــــــــــكررا

  22. الشروكي مافيه دبل.. دفع خلفي ومبين من البككس الأمامي وشكل التغريزة تعال حق الفور ويل يطلع ابو جد فطومه ولا تزعل يالمتعصب

  23. الف شكر كل التعلقيات الموجود من الناس الحلوين.. أسعدني تشجيعكم وتواصلكم يالغاليين.. بالنسبة للبنات إللي يسألون عن قروب لهم.. لو كانوا من مملكة البحرين.. اقدر أفيدهم.. لأننا بصدد تنظيم قروب خاص للبنات في البحرين بالنسبة للأشخاص اللي يسألون عن المجسمات.. انا اطلب المجسمات من الخارج على حسب الشركة المصنعه للمجسمات.. وأفضلها إوتو آرت… بالنسبة للشباب إللي يقولون … فراغ وغيره من الإنتقادات.. يتواصلون معي على الإيميل.. ووأكون شاكر لهم لو ينوروني على الطريق الصحيح إخوي بدون إسم.. ألف شكر على ردك… على تعليقات البعض… إحترامي وتقديري لك تحياتي للجميعــــ،،،

  24. الله يعطيك العافيه عـ التقرير الحلو بعدين انتو ياللي جالسيت تقمعون في الشباب بردودكم المخيسه وش تبغون انتوا بالضبط هذي هوايه يقضونها لا هي عيب و لا حرام العيب اننا نجلس ننتقد المشكله ان اللي ينتقدون تحصل كل البلا في روسهم شباب عنده طاقه كبيره يخرجها بأمور مسليه وهوايات جميله لامانع من ذلك ولا تبغونهم يسلتحون في المولات ويغازلون البنات رضا الناس غاية لاتدرك وحنا معاك يالمكفتى زودنا بكل التقارير اللي تفتح النفس الله وناسسسسسسسسسسسه ليتني ولد لووووووووووووووووول

  25. والله إبداع 😀 بعدين الي يقول فضاوه كل الي صار بيوم واحد بس يعني حتى الي عنده عمل يقدر يشارك .

  26. والله شي حلووو بس انا عندي سؤال كيفاشارك بالقرووب لانه من حد حلووو ؟؟

  27. وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه ليتني هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك واااااااااااااااااااااااااااو والله فله

  28. نياف بليز بلا رجعيه وتخلف اتوقع ان هاذي الاشياء ماهي حرررام اوعيب والله لماشفتها انبسط كثير وخاصه لماتذكرو الصلاه بمثل هاذي الاوقات الاي نادراا مايتذكرون فيها الشباب الصلاه وبالعكس هذا القروب انا افتخر فيه كقروب خارج من المملكه العربيه السعوديه والى الامام الله يوفقك وشكرا

  29. صراااحه هبقتني اااخذ اف جي ومشاااء الله عليكم متووونسين مهووو عندي اااروح اااطعس لحااالي تقووول مجنووون بس انشااااء الله اااشتررري اف جي وااالحكم والله يوووفقكم وشد حيلكم

  30. ونااسه هو في احلى من التطعيس يعني يوم تشوف الناس يطعسون ويسوون كم حركة تعور القلب تستانس واحنا مالنا الا نشوف من بعععععععععيد ما بعد سقنا سيارات عشان نطعس الله المستعان وبيفرجها ان شاء الله:D

  31. ما شاء الله لاقوة الا بالله قمة الروعة في التصوير وترتيب الموضوع اما بالنسبة للموضوع نقول حلو لا عدمناك

  32. يعطيكم العافية يالغاليين… أسعدتني جداً تعليقاتكم… وتشجيعكم… شباصة مكسورة – سديـــم.. ألف شكر على ردكم على تعليقات البعض… تحياتي لكمـــ،، إخوي وليد الحربي… في التقرير.. موجود كيفية الإشتراك في القروب تقديري لكم جميعاً:):)

  33. بو عبدالله كعادتك متميز لابعد الحدود ما عمري شفت لك تقرير والا وكان من اروع ما يكون الصراحة ما قصرتوا بالاستضافة بيضتوا الوجه وبالنيابة عني وعن قروب مملكة البحرين أقدم لك كل الشكر والإمتنان لك ولقروبكم قروب الشرقية الي ما تعودنا منه الا نشوفه قايم بكل واجب وسباق لكل شئ تقبل مروري اخوي اخوك بـــو سعـــــــــود وبالنسبة للي سأل يبي معلومات أكثر عن القروب والتجمعات الجاية وغيره فيقدر يزورنا وينورنا على موقعنا الرسمي للاف جي http://www.fjarabia.com/vb وإن شاء الله كل شئ تبغون تعرفونه راح يكون موجود تحاتي القلبية والعطرة لك مرة ثانية يا بو عبدالله المكتفي اخوك فـيصل الـرفــاعـــي

  34. والله بصراحه ما قصرتوا .. وتنظيم ولا اروع .. والله يوفقكم يارب شي مرررره حلوو .. احس وناسه .. وفله .. وهستره .. ودجه .. ووالخ 😀 بس ابي اعرف ليش هالتحطيم في بعض التعليقات ؟ يعني غيره ؟؟ .. 8) الناجح دايما مـــحــــارب ولو ما كان عاجبكم هالتقرير كان ما انتقدتوا 8) بس ما اقول الا الله يشفيكم .. ويعافينا من ما ابتلاكم 🙂 والله يعينكم على نفسكم .. والا الاماااام يا قروب الوحووش :$

  35. هلا وغلا إخوي بوسعود ( فيصل الرفاعي ) أسعدني جداً وجودك وتعليقك… ودائماً تشجيعكم في جانبي وأتفاجأ بوجودك معي في كل مكان.. يالغالي إنتوا تستاهلون كل خير… وأكثــر… وإللي سويناه واجب… تقديري لك ولشباب البحرين.. يالغالي.. ريـــم.. ربي يعافيك يالغلا… خجل الورد… يسلموو على تعليقك النايس… وردك على بعض التعليقات… وربي لا يحرمنا من تشجيعكم تحياتي لكم جميعاً…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أضخم وأروع تجمعات الملقبة بـ فطومه – ج1

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول