أصغر دراجة كهربائية قابلة للطي في العالم


“Impossible” هي أصغر دراجة كهربائية قابلة للطي في العالم، تتميز بتصميم مبتكر يتيح لها التحول لأضعاف حجمها الصغير، الذي يتناسب للحمل داخل حقيبة ظهر، ويمكنها السفر لمسافة تصل إلى 15.6 ميل، مع سرعة قصوى تصل إلى 12.4 ميل في الساعة.

دراجة كهربائية صغيرة

ومازالت هذه الدراجة قيد التطوير، ويعمل المهندسون على إطلاقها في أقرب وقت ممكن، وذلك بعد دخولها مشروع “Kickstarter” من أجل الحصول على التبرعات اللازمة للانطلاق بالعمل. من المتوقع أن تعرض في الأسواق خلال نهاية هذا العام بسعر 530 دولار، وتأتي مع حقيبة مصممة خصيصاً لها.




دراجة كهربائية صغيرة

هذه الدراجة التي تعمل بالكهرباء حصلت على لقب أصغر دراجة قابلة للطي في العالم، بعد إثبات فعاليتها في العمل وهي في هذا الحجم. ويقول المسؤولون عن تصميم هذه الدراجة :” استطعنا الوصول إلى هذا الشكل المثالي، بعد عمل متواصل لمدة 3 سنوات”. ويبلغ طول هذه الدراجة حوالي 17 بوصة، وتتميز بخفة الوزن والمتانة.

وكانت الفكرة في التصميم المميز، هي قدرتها على حمل أوزان كبيرة، إذ إن الوزن ينتشر عبر الإطار إلى جميع أنحاء الدراجة، حيث تم رفع القضبان إلى هذا مستوى لتكون مماثلة لتحمل الوزن، بحيث أن العجلات الأمامية والخلفية لن تتحمل وزن الراكب لوحدها.

دراجة كهربائية صغيرة

 الرجاء خفض الصوت لاحتواء الفيديو على موسيقى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أصغر دراجة كهربائية قابلة للطي في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول