ابداعات بصرية

أشكال لا تصدق لحيوانات من الخردة !! (10 صور)

وُلد “John Lopez” وتربى في المزارع جنوبي غربي “داكوتا”، وسط نجاح مهني كبير في نحت وتشكيل المنحوتات البرونزية. واكتشف “Lopez” اتجاه جديد ومثير، وهو المنحوتات الحديدية من الخردة .

أعمال فنية من الخردة

يقول “John” أنه لم يشعر بالملل مطلقاً في تلك البيئة التي ترعرع بها، ودائماً كان ينظر إلى الأمام، ويسعى إلى إنشاء شيء جديد في كل مرة، وهذا ساعده على النمو والتطور كفنان. واتخذ هذا المنعطف عندما توفيت عمته بسبب حادث انقلاب سيارة. فانتقل “John” إلى زوج عمته وكان عنده مخزن مليء بالخردة فتح أمامه باباً لم يكن يفكر في طرقه يوماً ما. وصنع بوابة للمقبرة في يوم تأبين عمته، وفوقها تمثال الملاك الصغير كلها من الخردة، وكان يشعر بالرضى الذاتي وقتها عندما اعجب كل من حضر بهذه الفكرة وهذه البوابة من الخردة.

أعمال فنية من الخردة

وفتحت هذه الفكرة المجال أمام “John” بأن يستمر على هذا النهج، وأن تكون الخردة هي أدواته التي يستعملها في أعماله الفنية، وأنت تماثيل ضخمة لحيوانات بشكل خرافي لا يصدق، ذات أحجام كبيرة وأشكال غريبة كتلك التي نراها في الأفلام الخيالية والكرتونية.

منحوتات من الخردةالمنحوتات البرونزيةالمنحوتات البرونزيةالمنحوتات البرونزيةالمنحوتات البرونزيةالمنحوتات البرونزيةالمنحوتات البرونزيةالمنحوتات البرونزية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى