أشتر نص سيارة والباقي أقساط :) – صور


أشتر نص سيارة والباقي أقساط 🙂

أشتر

تنفع لي المطفرين الى مثلي

اشتر نص السيارة

والباقي أقساط

==============

أشتر

ونش بحري كان عندي

بس يوم نزلت اسهم بنك البلاد بعته

لنه ما كان عندي سيولة

==============

أشتر

تسمعون بالمثل الى يقول مش خشمك على خمس مية

محد قاله انا مطلعه من راسي

بس وين القاه ذا ما اوفره ابد

==============

أشتر

مدري لية كل ما شفت ذي الصورة اتذكر

العزايم مجمعين صحون تبسي

الى ما يعرف وشو تبسي يعني صحن يوجد بة لحم ورز وعلبة ببسي

==============

أشتر

كبينة تلفون ذي كلما شفتها تذكرت البيجر

كلما دق على واحد راحت ادور لي ذا الكباين

==============

أشتر

غرفة نوم رهيبة

بس سوال يطرح نفسة

اذا كنت واحد كثير حركة ولفيت يمين ويسار وطبيت

على وجهك في المسبح

صفقني اذا نمت بروح اطقها سباحة بلا نوم بلا هم

==============

خلصت


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشتر نص سيارة والباقي أقساط :) – صور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول