منوعات

أسرع صانع طبق عجة البيض في العالم

“هوارد هيلمر” البالغ من العمر 72 عاماً، بإمكانه أن ينتج عجة البيض اللذيذة “أومليت” أسرع من أي شخص آخر في العالم. على مر السنين تمكن هذا الرجل من الوصول إلى هذه السرعة الخيالية في تحضير طبق الأومليت، وهذا ما جعله يحتل المرتبة الأولى في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأسرع رجل يحضر عجة البيض “الأومليت” في 39 ثانية فقط، والذي يستطيع تقديم حوالي 427 طبقة أومليت في 30 دقيقة فقط.

عجة البيض أومليت أسرع طريقةتحضير

في الفيديو يوضح طريقة التحضير بشكل أكبر، حيث قام هيلمر بكشف سر طريقة التحضير للعالم، وذلك عند مزج بيضتان مع ملعقتين من الماء، والبطاطا المقلية، ومجموعة من المقادير الاضافية، حيث قال في مقطع الفيديو أثناء طبخه للأومليت :” كل ما عليك فعله هو إضافة زبدة في المقلاة مع بيضتان وملعقتا ماء، وتبدأ عملية تحريك البيض بكل حذر، من أجل الحصول على سطح خارجي رطب نوعاً ما، وبعد ذلك يتم وضع الجبن والسبانخ والبطاط المقلية، جميعهم حسب الرغبة، وبعد ذلك يتم قلب البيض رأساً على عقب في طبق التحضير”.

https://www.youtube.com/watch?v=bJkemB0CcKo

السيد هيلمر بدء عمله في صنع أطباق الأومليت قبل 42 عاماً، عندما تولى وظيفة في مجلس البيض الأمريكي، منذ ذلك الحين، وهو يروج لأطباق الأومليت في المطاعم والمدارس والأماكن العامة، وتعليم هذه الطريقة لنجوم السينما.

عجة البيض أومليت أسرع طريقةتحضير

وقال السيد هيلمر :” أنا أعرف 32 محرر في مجلات الطعام، وأبقى على اتصال بشكل منتظم معهم من أجل محاولة التأثير على ميزة وصفات استخدام البيض في مجلاتهم، وقد سافرت إلى جميع أنحاء العالم، من أجل تعزيز استخدام البيض”.

عجة البيض أومليت أسرع طريقة تحضير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى